بالصور طريقة عمل مكياج محجبات مشرق مع احمر الشفاه القوي

عندما تختارين مكياج محجبات مشرق هذا الموسم عليك التركيز على تطبيق المستحضرات  البارزة والقوية على العيون بأسلوب يتناغم مع أحمر الشفاه القوي لإضفاء إطلالة مشرقة مع رسم مكياج محجبات يناسب كافة أنواع البشرة.

اليوم يمكنك مشاهدة بالصور مكياج محجبات مشرق مع احمر الشفاه القوي على طريقة مدونات الجمال  اللواتي اخترن أساليب مختلفة في رسم المكياج.

مكياج محجبات مع الآيلاينر الأسود

يأتي اختيار مكياج محجبات مشرق من خلال تطبيق رسمات عيون ناعمة عبر تمرير الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا مع اختيار آيلاينر بارز عندما تكون البشرة فاتحة والملامح نقية. كما يمكن مع رسم مكياج محجبات مشرق بخطوط الآيلاينر، تمرير احمر الشفاه البنفسجي اللماع على خطى دلال الدوب، أو الإكثار من الشفايف الحمراء الناشفة مع تحديد الرسمة بالكونتور البارز بأسلوب مرمر.

مكياج محجبات مع احمر الشفاه البني

واللافت في رسم مكياج محجبات مشرق مع ألوان السموكي ضرورة الإكثار من الماسكارا السوداء والظلال الداكنة والبراقة بعض الشيء، مع سحب العين الى الخارج بطريقة متناغمة مع احمر الشفاه البني ليضفي هذا اللون جاذبية مطلقة مع اسلوب مكياج السموكي. وغالباً ما تختار دلال الدوب الشفايف الحمراء مع الظلال الهادئة والخطوط البراقة التي تمنح العين إشراقاً ملفتاً مع مكياج خفيف للمحجبات.

مكياج محجبات مع أحمر الشفاه الوردي

وعند اختيار تطبيق مكياج برونزي مع تكثيف الماسكارا السوداء، يستحسن أن تطبقي أحمر الشفاه الوردي الناشف الذي يعمل على تكبير الشفايف للحصول على إطلالة ساحرة ومتناغمة مع مدونة الجمال زوري اشكناني.

تابعي معنا بالصور مكياج محجبات مشرق مع احمر الشفاه القوي وكوني على  خطى مدونات الجمال مشرقة وساحرة هذا الموسم.