أحدث ألوان الروج بالصور

أحمر الشفاه أو الروج هو رمز يكمل إطلالة مكياجك ويغيرها من إطلالة طبيعية إلى إطلالة للمناسبات. هناك الكثير من الأمور التي يمكن فعلها الروج بالمئات من ألوانه، فهو يمكنه أيضاً عكس نمطك أو مزاجك. اليوم، جمعنا لك أحدث ألوان الروج التي أصبحت أساسية هذا الموسم، من أنعمها حتى أغربها. اتبعي معنا بالصور لتعرفي أهم هذه الألوان.

أحدث ألوان الروج لهذا الموسم:

الألوان المشمشية والبرتقالية:

هذه الألوان هي الأكثر استخداماً لهذا الموسم بالتحديد، وهذا بسبب نعومة إطلالاتهم وطبيعية مظهرهم الملائم مع كل شيء. ولأن صيحة أحمر الشفاه لعام 2017 تحولت للشفاه اللامعة بدل المطفية، اختاري الألوان المشمشية اللامعة. جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Volupte in 15 Extreme Coral أو الروج من ديور Rouge Dior Couture Color in 643 Stand Out.

الألوان الوردية الفاقعة:

إذا أردت إطلالة أكثر جرأة لهذا الموسم، ليس هناك أفضل من اللون الوردي الفاقع. يمكنك وضع مكياج خفيف وناعم للغاية بدون أي شيء زائد وتكملته بشفاه صارخة بلمسة أنثوية. جربي الروج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Bengali Silky Satin Lipstick أو الروج من بربري Burberry Lip Velvet in 417 Bright Rose.

الألوان الطبيعية والنيود:

اللون النيود لن يصبح قديم أو غير مناسب أبداً. هذا اللون يناسب أي إطلالة وأي موسم، وهذه هي ميزته. إذا كنت من محبين الإطلالات الناعمة، أو تريدين شفاه طبيعية لمكياجك السموكي، اعتمدي ألوان النيود. جربي الروج من لانكوم Lancome Rouge in Love in 307B Sweet Embrace أو الروج من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D’Armani Lipstick in 103 Nuda.

ألوان الروج المناسبة لربيع 2017

استخدامات أحمر الشفاه كظلال عيون وبلاشر

أحمر الشفاه من اللامع إلى المات .. أيهما أكثر موضة؟