ألوان مكياج سموكي على طريقة مايا أحمد

تتمتع أخصائية المكياج ومدونة الفيديو اللبنانية مايا أحمد بأجمل الأذواق في مكياجها على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. فهي تجمع الألوان بطريقة جذابة وناعمة وتخلط بين المكياج التقليدي والجديد. اكتشفي اليوم كيفية الحصول على مكياج سموكي بألوان مختلفة على طريقتها.

ألوان مكياج سموكي على طريقة مايا أحمد:

للحصول على مكياج سموكي بأسلوب مايا، تأكدي بأنه يجب عليك استخدام ألوان مختلفة في الإطلالة ذاتها، وهذا ما يجعلها مثيرة أكثر.

استخدمي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Variation Palette in Nude أو علبة ظلال العيون من سيفورا Sephora Collection Colorful Eyeshadow Filter Palette in Sunbleached Filter، وابدئي بوضع الألوان الترابية الفاتحة والقريبة من اللون البرتقالي بالتدريج على كسرة العين، وركزي الألوان ذاتها في القسم الأخير من الكسرة والجفن المتحرك. ضعي على الخط الأسفل من العين اللون البرتقالي ذاته الذي استخدمته لكسرة عينك.

أما لزيادة السموكي في عيونك، ابدئي بوضع الألوان البنية الغامقة على كسرة العين والمنطقة الخارجية من الجفن أيضاً، لكن تحت الألوان السابقة بقليل، لتعطي مظهر تدريجي وملون للعين. بعد كل هذا الدمج يتبقى جزء صغير في داخل الجفن بدون أي ألوان، ضعي فوقه الألوان الفاتحة من العلبة، واتركي أفتح لون لتركزيه على دمعة العين.

لإضافة لمسة سوداء إلى إطلالاتك، ضعي ظلال العيون من ديور Diorshow Fusion Mono Matte in 091 Nocturne على المنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين، مثلما ترين في الصور. وضعي قلم العيون الأسود من بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner in Jet Black داخل عيونك.

مكياج مايا احمد بخطوات سهلة

استوحي مكياج سهرة خليجي من مدونات الجمال

مكياج الصيف على طريقة مدونات الموضة والجمال