ألوان مكياج عيون بأنامل سامر خزامي..بالصور

ألوان مكياج عيون للعام 2017 يمكنك استلهامها من أنامل الميكاب ارتيست سامر خزامي الذي يواكب بمكياجه الألوان العصرية التي تزيد المرأة جاذبية وأنوثة ويبدع في دمج الوان ظلال العين بأسلوب أنيق يبرز جمال العين وإشراقها.

تابعي معنا بالصور المرفقة ابداعات ألوان مكياج عيون بأنامل خبير التجميل اللبناني سامر خزامي لتواكبي الموضة الرائجة وتتألقي بمكياج يليق بأنوثتك ويضاعف من جمالك.

الوان مكياج عيون رومانسي

لمحبات الاطلالة المفعمة بالرومانسية، يعرض لك سامر خزامي مكياج عيون ثنائي اللون عبر تظليل كامل الجفن العلوي لحدود الحاجبين باللون البيج البراق وتظليل الرموش السفلى باللون البنفسجي المشرق، ونسق مع هذا المكياج الروج باللون اللحمي لمنح اطلالتك الهدوء والرُقي.

الوان مكياج عيون 2017

الوان مكياج عيون طبيعية

الألوان الاقرب الى طبيعة بشرتنا تعكس ملامحنا بشكل ناعم وغير مبتذل. وهنا اختار الميك اب ارتيست سامر الخزامي اللون البيج المشرّق فوق الجفن السفلي مع تطبيق هالة فوقه من اللون البني الخفيف، ثم مرّر لمسة من الظلال البنية والتي تماهت مع لون حواجب الموديلز تحت الجفن السفلي فبدت بجمال طبيعي بأسلوب "مكياج نو مكب اب".

الوان مكياح عيون طبيعية

الوان مكياج عيون جريئة

لمناسباتك المتميزة ولإطلالة تعكس جرأة شخصيتك وثقتك في جمالك، إختاري الوان ظلال معدنية برّاقة فوق الجفن المتحرك وادمجيها مع الالوان الترابية البنية والبيج عند منطقة الجفن العلوي الثابت من ثم قومي بتخطيط رسمة عينيك بالآيلانير الأسود المجنج بدءا من الزاوية الداخلية للعين وصولا الى خارجها من ثم طبقي بالظل الاسود خطا موازيا للجزء المجنج من الايلانير لمنح العين اتساعا ولوكا عصريا.

مكياج عيون جريء بالايلانيتر

الوان مكياج عيون البرغاندي

اللون البرغاندي أو الماروني يناسب سهراتك المميزة لتخطفي الانظار بعيون آسرة. يمكنك تطبيق هذا اللون بمزجه مع الظلال البرونزية لإطلالة ملوكية فخمة، واكملي اطلالتك باستخدام أحمر الشفاه البرغاندي.

مكياج برغاندي

استوحي من الصور التي نعرضها لك في الالبوم المرفق ألوان مكياج عيون بلسمات سامر خزامي، واختاري منها ما يلائم ذوقك ويتوافق مع شخصيتك.

ألوان المكياج المناسبة لكل بشرة

مكياج سهرة للمحجبات من مدونات الجمال..بالصور

الوان الروج للبشرة السمراء