ألوان روج للشفايف الصغيرة

تحتار الفتاة عند اختيار ألوان روج للشفايف الصغيرة خصوصاً إن لم تكن خبيرة في مجال المكياج، حيث أنها قد لا تعلم أن لون أحمر الشفاه يلعب دوراً أساسيا في إظهار الشفايف إما صغيرة أو كبيرة. بالإضافة إلى ألوان روج الشفايف، يجب على الفتاة تعلم الطريقة الصحيحة لوضع الروج على شفاهها الصغيرة.

ألوان روج المناسبة للشفايف الصغيرة

الألوان الفاتحة للشفايف الصغيرة

اختاري الألوان الفاتحة بدلاً من الألوان الغامقة فهي تجعل شفتيك تبدو أكبر، عكس الألوان الداكنة التي تجعل الشفاه تبدو أصغر. فيمكنك اختيار

Giorgio Armani Rouge Ecstasy Express Moisture Rich Lipcolor جيورجيو أرماني

أو شيسيدو Shiseido Rouge Lipstick In Murrey.

وضع الروج للشفايف الصغيرة

ابدئي أولاً باختيار لون قلم تخطيط قريب جداً من لون أحمر الشفايف الذي ستستخدمينه. ثم ارسمي بقلم التخطيط فوق خط شفاهك بقليل لكي تظهر شفتيك بشكل أكبر، لكن لا تبالغي بالتكبير. ضعي بعد ذلك أحمر الشفاه وادمجيه جيداً مع التخطيط.

ملمع الشفايف

بعد وضع لون الروج المناسب قومي باختيار لون لملمع الشفاه بحيث يكون قريب من لون أحمر الشفاه المستخدم.  يمكنك مثلاً استخدام ملمع الشفاه الوردي من جيرلان Guerlain Gloss D’Enfer in 472 Candy hop أو ملمع الشفاه النيود من جورجيو ارماني Giorgio Armani Shine Gloss in 109. ولتبدو شفاهك أكثر طبيعية، ضعي الملمع في الوسط فقط وليس على الحواف.

إضاءة الشفايف

تعكس ألوان أحمر الشفاه البرونزي والبيج والوردي إضاءة ملحوظة لشفتيك، لذلك استخدميها في حال كانت شفاهك صغيرة. ولتعطي شفاهك حجماً أكبر يمكنك استخدام القليل من الهايلايتر في وسط الشفة، فاللمعة توحي بشفاه أكبر.

أبرز ملمعات الشفاه النيود لهذا الموسم

أجمل ألوان احمر الشفاه الداكنة

أجمل أحمر الشفاه النيود