مكياج النجمات في حفل غرامي 2017 بالصور

شهد حفل توزيع جوائز غرامي Grammy Awards 2017 التاسع والخمسين، إقبالاً واسعاً من أهم المشاهير والنجوم حول العالم.

اشعلت النجمات السجادة الحمراء باختيار إطلالات ساحرة وملفتة من أهم الدور والمصممين العالميين، وأكملنَ إطلالاتهن بتطبيق مكياج رائع في حفل غرامي هذا العام.

تنوعت إطلالات الجمال بين مكياج سموكي، مكياج ناعم ومكياج جريء وعصري بلمسة براقة جذابة.

مكياج النجمات في حفل غرامي 2017 :

مكياج ناعم في حفل غرامي :

مكياج ناعم في حفل غرامي

كثير من النجمات اخترن مكياج ناعماً في هذا الحفل، مكياج تميز بالجاذبية والرقي. ومن أجمل الإطلالات التي لفتتنا مكياج أديل Adele التي تألقت بالآيلاينر الأسود والشفاه الطبيعية مع البشرة النضرة المتوهجة، أما ديمي لوفاتو Demi Lovato فاختارت الظلال البنية الفاتحة وبلمسة براقة خفيفة مع الشفاه البيج اللماعة، بينما اختارت جينيفر لوبيز JLO مكياج ناعماً باللون البنفسجي الساحر، أما المغنية هالزي Halsey فأطلت ببشرة طبيعية مع مكياج خفيف ورموش وشفاه طبيعية لماعة وغيرهن من النجمات اللواتي اخترن المكياج الناعم مثل فيث هيل Faith Hill، باريس جاكسون Paris Jackson، توري كيلي TORI KELLY وليا ميشيل  Lea Michele.

مكياج سموكي في حفل غرامي :

مكياج سموكي في حفل غرامي

كما لم يغب المكياج  السموكي عن إطلالات النجمات في حفل غرامي لهذا العام، حيث اختارت كل من ريهانا Rihanna، بيونسه  Beyonce التألق بمكياج ترابي رائع. أما سيلين ديون Celine Dion فتألقت بمكياج سموكي براق، بينما اختارت كريسي تايغن Chrissy Teigen المكياج السموكي مع الكحل الأسود، فيما تألقت هايدي كلوم Heidi Klum بمكياج سموكي مع شفاه بيج ناعمة.

مكياج جريء وعصري :

مكياج جريء وعصري في حفل غرامي

واختارت بعض النجمات مكياج عصرياً بلمسة من الجرأة مثل كيت غراهام Kat Graham التي تألقت بمكياج ناعم وشفاه براقة حمراء، أما ليدي غاغا Lady Gaga فاختارت مكياج قوياً بظلال براقة ذهبية وحمراء. بينما لافيرن سوكس Laverne Cox اختارت مكياج محدداً بالكحل الأسود، أما سولانج Solange فاختارت الآيلاينر الغرافيكي الناعم.

إطلالات كثيرة ومتنوعة في حفل غرامي لهذا العام، شاهدديها بالصور وشاركينا رأيك بالإطلالة الأجمل.