طريقة عمل مكياج يومي جذاب مع النظارة

إذا كنت ترتدين النظارة وتتساءلين عن كيفية الحصول على مكياج يومي جذاب يبرز ملامح وجهك، أنت في المكان المناسب. تعلمي أسهل طريقة للحصول على مكياج يناسب نظارتك.

طريقة عمل مكياج يومي جذاب مع النظارة :

وجه طبيعي وناعم:

تأكدي من أن مكياج وجهك ناعم وغير مبالغ فيه، لكن بإمكانك إبراز الكونتور والهاي لايت بشكل أكثر إذا أردت. استخدمي الكونتور الباودر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Powder Bronzer والهاي لايت الجديد من لانكوم Lancome La Rose Blush Poudrer.

عيون ناعمة وآيلاينر ممدود:

يمكنك وضع القليل من ظلال العيون بالألوان الناعمة، مثل علبة ظلال العيون من ديورDior 5 Couleurs Couture Colors Eyeshadow Palette in 156 Femme-Fleur أو حتى تخطي هذه المرحلة. أهم شيء هو الآيلاينر الممدود الأسود، لأنه يساعد على إبراز عينيك حتى مع النظارة فوقهما. ارسمي الآيلاينر الممدود بواسطة الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Liner Couture Precision Felt-Tip Eyeliner.

شفاه فاقعة ومرحة:

للفت الانتباه بشكل أكبر، ركزي على أحمر الشفاه فاقع اللون. جربي أحمر الشفاه الوردي من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet Lip Color in 38 La Fascinante، أو أحمر الشفاه الأحمر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 01 Le Rouge، أو أحمر الشفاه البرتقالي من جيرلان Rouge G De Guerlain Lipstick in 28 Genna.

مكياج ناعم وخفيف بأسلوب مينا الشيخلي

أجمل ظلال عيون ترابية لإطلالة طبيعية

طريقة وضع المكياج الناعم بالفيديو مع ليان التويجري