مكياج عيون خفيف مع شفايف بارزة

عندما تختار المرأة تطبيق مكياج عيون خفيف وشبه خالٍ من المستحضرات عليها التوجه نحو إبراز الشفايف وجعلها كثيفة بشتى الألوان التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة. اليوم سنطلعك على أجمل مكياج عيون خفيف مع شفايف بارزة وجديدة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تألقي بتدرجات الشفايف الزهرية أو الحمراء وحتى البنية لتكوني مشرقة بألوان مناسبة في الربيع المقبل.

مكياج عيون خفيف مع شفايف حمراء

من أجمل ألوان الشفايف التي تتناسب مع مكياج عيون خفيف، تأتي الألوان الحمراء مع الكونتور المميز لتضفي رونقاً خاصاَ على رسمة الشفايف على غرار عارضات تروسارديTrussardi  ودار كرياتور كزنفورت Creatures Comfort اللواتي اخترن رسمات العيون الخالية من المستحضرات مع اختيار كريم الأساس الوردي والبلاشر المشرق. كما يمكنك اختيار مع مكياج عيون خفيف وظلال بيضاء براقة وشفافة، شفايف برتقالية بأسلوب دار فيرسس فرزاتشي Versus Versace.

مكياج عيون خفيف مع شفايف رمادية

ويبدو أن اللون الزهري على الشفايف سيكون من الصيحات المنتظرة والملائمة لموسم الربيع المقبل كونه يضفي المزيد من الرقي على جمال المراة. كل ما عليك فعله هو تحديد العيون برسمات الآيلاينر الرفيع بالقلم الداكن على خطى عارضات ماري كاتراتزو MARY KATRANTZOU. ولإطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال ساعات الليل، اختاري مكياج عيون خفيفا مع الماسكارا السوداء الكثيفة والشفايف الرمادية اللماعة على خطى دار أكنيACNE . وحوّلي اختيارك مكياج عيون خفيف مع الآيلاينر العصري على الحدود الهارجية للعين الى اطلالة عصرية مع الشفايف البرونزية والحبيبات البراقة من دار فندي Fendi.

ما عليك الا مواكبة الصور التي اخترناها خصيصا لك، وانتقاء اجمل مكياج عيون خفيف مع شفايف بارزة  لتكون إطلالتك مواكبة للصيحات المتجددة.