مكياج لبناني ناعم بأسلوب يارا

عندما نتحدث عن طريقة تطبيق مكياج لبناني ناعم بكافة تفاصيله لا يمكن إلا أن نذكر إطلالة النجمة يارا التي تتألق يوماً بعد يوم بجمالها الطبيعي وأسلوب مكياجها الناعم الذي يحافظ على ملامحها الموحّدة مهما كانت المناسبة التي تشارك فيها.

واكبي من خلال الصور مكياج لبناني ناعم بأسلوب يارا وشاهدي عن كثب أسرار تطبيق رسمات عيون مشرقة وشفايف غير مبالغ بها.

مكياج لبناني ناعم مع الظلال

تحرص النجمة يارا في أغلبية إطلالاتها على أن تحافظ على بشرتها الحنطية والمشرقة مع الابتعاد قدر المستطاع عن الألوان البرونزية. وعند تطبيق رسمات عيون فاخرة ومتألقة للحصول على مكياج لبناني ناعم تضع الظلال البنية على كامل الجفون العليا للعين والأهم أنها تطبّق خطوط الآيلاينر الأسود على حدود الجفون السفلى مع سحب الخط الى الأعلى بتفصيل ناعم، وإضافة ظلال بيضاء أسفل الحاجب وعند الجهة الداخلية للعين. واللافت أن النجمة يارا تركّز في مكياجها على تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء على الجهتين ولا تهمل تحديد الحواجب لتضمن الحصول على مكياج ناعم وهادئ .

مكياج لبناني ناعم مع الشفايف

لا يكتمل تطبيق مكياج لبناني ناعم إلا عند التركيز على أحمر الشفاه المرسوم بشكل مميز مهما كان اللون المختار. فنرى أن النجمة يارا ترسم الحمرة الزهرية مع الكونتور الناعم ولا تتخلى عن الشفايف الطبيعية خصوصاً في ساعات النهار. وبما أن يارا تؤمن أن ركيزة تطبيق مكياج لبناني ناعم هي الشفايف الحمراء تكثر من تمرير هذا اللون خصوصاً عندما تمرّر الآيلاينر الأسود للحصول على طابعاً شرقياً بأساليب ناعمة.

اخترنا لك العديد من رسمات المكياج الخاصة بالجميلة يارا لتشاهدي التنوع والطرق المختلفة في تطبيق مكياج لبناني ناعم.