رسمات عيون مع ايلاينر براق للمحجبات

تتجه الصيحات الجمالية الخاصة بالمرأة المحجبة نحو اختيار رسمات عيون ترتكز على الآيلاينر الملون مع الخطوط البراقة التي ترافق سحبة العين. وهذا ما شاهدناه من خلال صور مكياج مدونات الجمال المحجبات اللواتي تألقن بأسلوب رسم الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى.

لا تتخلي عن رسمات عيون مع الآيلاينر المجنح والبرّاق لاستكمال اطلالاتك، وواكبي اطلالات مدونات الجمال لاختيار خطوط الآيلاينر المشابهة لهن.

رسمات عيون الآيلاينر الملونة

غالباً ما تختار مدونة الجمال مرمر رسمات عيون الآيلاينر الملونة والبراقة على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، مع حرصها على عدم وضع الظلال الداكنة، بل الإكتفاء بإبراز الخطوط القوية والمدموجة مع الألوان الفاتحة بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج. بدورها تتألق الجميلة سندس القطان برسمات عيون الآيلاينر البراق المجنح والغريب على الجهة الخارجية للعين العليا، مع سحبه بالظلال البرونزية البراقة أيضاً بطريقة متناغمة مع أحمر الشفاه القوي والبارز.

رسمات عيون الآيلاينر العريض

أما الجميلة دلال الدوب تفضّل تطبيق رسمات عيون الآيلاينر القوي والمشرق. وغالباً ما تختار الخطوط العصرية التي تتألق على حدود الرموش السفلى ويتم دمجها مع خطوط الآيلاينر الأسود والعريض الذي يرافق رسمات العيون الملونة وينسّق مع أحمر الشفاه الطبيعي. كما يمكنك تمرير رسمات عيون مع الآيلاينر الأسود العريض على الجفون العليا للعين فقط، مع ارفاق الخط بالآيلاينر الناشف والملون مع بعض اللمعية على خطوط الجفون السفلى.

شاهدي رسمات عيون مع الآيلاينر العريض هذا الموسم، ولا تتخلي على خطى مدونات الجمال عن اختيار خطوط ملونة وبراقة ومدموجة مع الظلال للحصول على اطلالة ملفت للنظر.