اكتشفي صيحة ظلال العيون الجديدة "هايلو"

ابدئي السنة الجديدة بإطلالة مكياج مختلفة قليلاً وجذابة، باستخدام أي نوع من الألوان المرغوب فيه، مع صيحة ظلال العيون الجديدة "هايلو". بدأت هذه الصيحة منذ فترة، لكنها انتشرت بشكل أكبر في بداية السنة.

كيفية الحصول على صيحة ظلال العيون الجديدة:

صيحة ظلال العيون "هايلو" بسيطة. كل ما عليك فعله هو تركيز لون معين، غالباً مطفي، في أول وآخر الجفن وقليلاً في كسرة العين، ووضع لون آخر، غالباً لامع وفاتح، في منتصف الجفن، وتكرار الألوان ذاتها في المواقع ذاتها على الخط الأسفل من العين.

خطوات الحصول على صيحة ظلال العيون الجديدة:

يمكنك استخدام ثلاثة علب ظلال عيون للحصول على إطلالة "هايلو" بالألوان الترابية؛ علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad، أو علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in Beige Brulee، أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 796 Cuir Cannage.

لون داكن ومطفي:

ابدئي الإطلالة بتركيز اللون الداكن من علبة ظلال العيون على المنطقة الأولى والأخيرة من الجفن، وكمية قليلة جداً في كسرة العين مع تركيز اللون البني المتوسط في كسرة العين أيضاً. وكرري الخطوات بالألوان ذاتها في المنطقة الأولى والأخيرة من أسفل العين.

لون لامع وفاتح:

ثم خذي اللونين الفاتحين من العلبة واخلطيهم في منتصف الجفن للحصول على عيون أكبر وأجمل، وضعيهم أيضاً في المنطقة الوسطى من أسفل العين لتفتيحها.