بالصور : مكياج خليجي من حسابات خبيرات تجميل سعوديات

يمكنك مشاهدة الكثير من صور المكياج الخليجي من حسابات خبيرات التجميل السعوديات ، إذ يعتبر المكياج الخليجي من أكثر انواع المكياجات التي تبرز جمال المرأة وتمنحها إطلالة قوية ومشرقة تلفت بها الأنظار خصوصا وأنه يعتمد على المكياج الغامق و القوي بعكس المكياج الناعم .

خبيرة التجميل السعودية أسماء التميمي الكنتور موضة قديمة تحتاج للخبرة

المكياج الخليجي للسهرات من خبيرات تجميل سعوديات

الخطوات الأولى للمكياج الخليجي هي ذاتها التي يمكنك اعتمادها للمكياج الناعم ، لكن التركيز الأغلب في المكياج الخليجي هو لمكياج العيون و استخدام الروج الغامق ، ويوضع ظلال العيون بالألوان الغامقة على كامل الجفن بدءا من زاوية العين الداخلية وصولا لزاويته الخارجية ، معتمدة كذلك على الكحل والآيلاينر .

خبيرة التجميل شوق القحطاني العناية بالبشرة أهم من المكياج

طبقي ظلال العيون في المكياج الخليجي بالألوان الغامقة والمتناسقة كالأزرق و البني و البنفسجي و العنابي و الزيتي ، والذهبي وغيرها من الألوان ، ثم حددي عينيك بواسطة قلم الكحل الأسود عبر رسم خط مباشرة فوق خط الرموش العلوي مع استخدام الماسكارا والرموش لإعطاء الإطلالة المناسبة للمكياج الخليجي .

ويمكنك رؤية نماذج مختلفة للمكياج الخليجي في صفحات خبيرات التجميل السعوديات مثل سارة السبيعي و شوق القحطاني و لولوة الفوزان و نوف العوفي والشقيقتان روان وماجدة وغيرهن من خبيرات التجميل .

خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي المكياج الكلاسيكي الأفضل للعروس