رسمات عيون مع الآيلاينر العريض هذا الموسم

عندما تختارين هذا الموسم رسمات عيون مميزة ترتكز على الآيلاينر العريض، عليك أن تكوني مواكبة لأجمل التفاصيل التي تتعلمين من خلالها أسلوب رسم الخطوط على حدود العين. لا تتخلي عن رسمات عيون مع الآيلاينر لاستكمال اطلالاتك مهما كان نوع المكياج الذي تختارينه.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي معنا رسمات عيون مع الآيلاينر العريض هذا الموسم واختاري الطريقة التي ترينها مناسبة لك.

رسمات عيون مع الآيلاينر الموحد

لابراز جمال العيون الصغيرة، اختاري رسمات عيون مع الآيلاينر الأسود المرسوم على الجفون العليا للعين من خلال مدّ الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى مع الحفاظ على الظلال الموحدة، وعدم تمرير الآيلاينر الأسود على حدود الرموش السفلى. كما يمكنك اختيار رسمات عيون مع الآيلاينر العريض غير المحدد من خلال دمجه مع الظلال الداكنة لتكبير العين، مع خطوة رسم الجفون العليا لتلتقي مع الخطوط السفلى بعيداً عن حدود العين.

رسمات عيون مع الآيلاينر المشرق

في حال كانت عينيك لوزية، يمكنك تمرير رسمات عيون مع الآيلاينر العريض على الجفون السفلى للعين فقط، مع دمج الخط بالظلال الهادئة على كامل العين. وبكل بساطة يمكنك رسم الآيلاينر الاسود ولكن هذه المرة عبر تعريض الخط وعدم سحبه الى الخارج من أجل اطلالة جريئة ومغمورة، خصوصاً عندما تقرّرين دمج الآيلاينر مع الأكسسوارات الفاخرة لاضفاء المزيد من الاشراق على عينيك.

لا تهملي اختيار رسمات عيون مع الآيلاينر العريض هذا الموسم، ولا تتخلي عن اختيار خطوط سوداء جريئة ومدموجة مع الظلال للحصول على مكياج عيون ملفت للنظر.