مكياج أخضر لامع لمناسبات نهاية العام

إستمتعي بمكياج ساحر بإطلالتك في نهاية العام واختاري مكياج أخضر لامع ، والذي يبرز مكياجك في هذه المناسبة ، واخرجي من دائرة المعتاد واستمتعي بمكياج عيون أخضر.

خطوات مكياج عيون أخضر لمناسبات نهاية العام:

ظلال العيون البرتقالي المطفي:

بدلاً من إطلالة مكياج سموكي، ركزي على إطلالة ترابية وفي الوقت ذاته مختلفة. استخدمي علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Crystal Copper Magnetic Color Shadow Quad وضعي اللون البرتقالي المطفي في كسرة العين، ثم ادمجي القليل من اللون الماروني معه أيضاً. امزجي اللونين في الخط الأسفل من العين.

ظلال العيون الأخضر

للحصول على أجمل ما في اللون الأخضر، امزجي درجات مختلفة منه. استخدمي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 500 Jade Fever، وضعي اللون الذهبي الفاتح في دمعة العين وأول الجفن، ثم الأخضر اللامع الفاتح في وسط الجفن، واللون الأخضر الغامق في آخر العين ومتصل بالألوان البرتقالية في كسرة العين والخط الأسفل. تأكدي من مزجهم كلهم بطريقة سلسة.

آيلاينر ممدود

يمكنك استبعاد هذه الخطوة، لكنها تزيد من جاذبية الإطلالة. استخدمي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking وارسمي فيه آيلاينر ممدودا طويلا وجذابا.

رموش طويلة

كنهاية كل إطلالة، ضعي على رموشك المسكره من شيسيدو Shiseido Full Lash Volume Mascara لإكمال مكياج عيونك والظهور بإطلالة الأخضر الجذاب.