طريقة عمل كونتور الانف الجديدة

كونتور الانف ما زال جزءاً مهماً من تقنية كونتور الوجه. عادة الكونتور يأخذ مكانا مهما في المكياج اليومي بجميع أشكاله. وكونتور الانف بالذات، أصبح شيئا معروفا جداً بين النساء لكن قليلاً ما يعرفن الطريقة الصحيحة والجديدة لفعل ذلك.

طريقة عمل كونتور الانف بالفوانديشن :

قبل البدء بوضع كريم الأساس أو الفاونديشن. حددي أنفك بواسطة الكريم كونتور ليندمج بعدها مع كريم الأساس وباقي خطوات مكياجك. استخدمي الكريم كونتور من ديور Dior Fix It 2 in 1 Prime and Conceal in 005 Dark Mocha وارسمي خطين متوازنين على جوانب أنفك من تحت الحاجب حتى نهايته. ثم اكملي برسم خط صغير بوسط الأنف من آخره. وخذي لونا فاتحا جداً من ديور أيضاً Dior Fix It 2 in 1 Prime and Conceal in 001 Light لترسمي خطا في منتصف الأنف وخطين متوازنين بالقرب من العيون بعد خطوط الكونتور التي رسمناها سابقاً.

طريقة عمل كونتور الانف بالباودر:

بعد دمج الكريم كونتور مع كريم الأساس والباودر، خذي علبة الكونتور الباودر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Contouring Palette وقومي بدمج القليل من الكونتور بالأماكن ذاتها، واستخدمي اللون الفاتح لإضاءة الأنف في الأماكن نفسها كالسابق.

بعد الانتهاء من الخطوات الأساسية، اختاري الهايلايتر من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Pro Light Fusion وضعي القليل منه على منتصف الأنف لإضاءته حتى أكثر.