مكياجك بألوان اليوم الوطني الإماراتي

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بـ اليوم الوطني الإماراتي، وفي هذه المناسبة كوني مميزة بإطلالتك وانتقائك أجمل رسمات المكياج المعبّرة عن حب الوطن، وذلك من خلال استخدام ألوان العلم الإماراتي. بتفاصيل ناعمة وسهلة التطبيق تعلمي الطرق التي تجعلك مشرقة في هذا اليوم.

تابعي معنا بالصور والخطوات طريقة رسم مكياج استثنائي وبارز باستخدام رسمات عيون ذهبية وأحمر شفاه قوي مع الحفاظ على الملامح الناعمة.

كريم اساس سائل

كخطوة اولى، طبقي كريم الاساس السائل والمشرق من شيسيدو Shiseido Sheer and Perfect Foundation SPF 18 لتوحيد لون البشرة وتثبيتها عبر استخدام البودرة المطلقة من لورا مارسييهLaura Mercier Candleglow Sheer Perfecting Powder. والاهم تمرير قلم الكونسيلر الفاتح من لانكوم Lancome Le Duo Contour & Highlighter Stick على محيط العيون لتغليف كافة الهالات السوداء التي تعيق تألق عينيك.

رسمات عيون بارزة

بعدها انتقلي لرسم عينيك وحافظي على البريق المطلوب مع اضافة أجمل الألوان التي تظهر الاحتفال بهذا اليوم الوطني الإماراتي. مرّري الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفن العلوي من علبة تارتTarte Showstopper Clay Palette والاهم هو دمجها مع الظلال الخضراء على الجهة الداخلية للعين من علبة ديور Dior 5 Couleurs Designer in Khaki Design no. 308 مع تمرير على خطوط الجفون السفلى قلم جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer. بعدها كثفي خط الايلاينر الاسود على غرار غيرلان Guerlain Precision Felt Eyeliner L'Art du Trait، وكبّري اتساع نظرتك لتضفي على إطلالتك الأناقة المطلوبة هذا اليوم، عبر تطبيق ماسكارا قوتشيGucci Infinite Length Mascara in Cocoa no.020.

أحمر شفاه قوي

حافظي على هدوء الخدود ومرّري البلاشر الناعم على كامل الوجه والوجنتين من خلال مستحضر بوبي براون Bobbi Brown Nude Finish Illuminating Powder in Rich. وفي النهاية، أضفي طابعاً مشرقاً وغلّفي الشفايف عبر تمرير اللون الأحمر المميز من شانيلChanel Rouge Allure Velvet in Rouge Tentation بدرجاته القوية التي تظهر الشفايف حيوية وعصرية بألوان اليوم الوطني الإماراتي.