مكياج مايا احمد بخطوات سهلة

مكياج مايا احمد  ساحر وجذاب مثل العادة، وهذا ما عودتنا عليه مدونة الفيديو، والتي طالما إطلالات مختلفة وجريئة في المكياج. قبل أيام قليلة، نشرت مايا على صفحتها في الانستقرام صورة مكياج الكت كريس الأسود على طريقتها.

مكياج مايا احمد بخطوات سهلة  :

حواجب نظيفة وجذابة:

تعرف مايا احمد بحواجبها الكثيفة والجذابة، استخدمي قلم الحواجب من لانكوم Lancome Les Sourcils Definis Brow Expert  لرسم وتعبئة الحواجب بشكل نظيف، ثم حددي رسمة الحاجب بالكونسيلر. لتثبيت الحواجب استخدمي مسكارا الحاجب من لانكوم Lancome Sourcils Styler Brow Gel.

ظلال عيون الكت كريس:

إستخدمي علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye and Face Palette Limited Edition Holiday 2016، وابدئي بتركيز الألوان البنية بالتدريج على كسرة العين بشكل ممدود، ثم قومي بتركيز اللون الأسود بالمكان ذاته، لكن كوني حذرة مع اللون الأسود!

نظفي كل ظلال العيون المتساقط على الجفن للحصول على خط واضح بين الجفن وكسرة العين، ثم ضعي ظلال العيون الذهبي من ديور Diorshow Mono Lustrous Smoky Eyeshadow in 564 Fire على منطقة الجفن كلها.

رموش كثيفة وطويلة:

أكملي الإطلالة بوضع أكثر من طبقة من مسكارا جيرلان Guerlain Maxi Lash So Volume Mascara على رموشك للحصول على رموش كثيفة تناسب إطلالة الكت كريس.

شفاه نيود خفيفة:

بسبب مكياج العيون القوي، تحتاجين لشفاه طبيعية اللون النيود للغاية. استخدمي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco Shine in 85 Secret.