مكياج النجمات لمناسبات نهاية العام

مكياج النجمات على السجادة الحمراء من أكثر الإطلالات الجمالية التي نستوحي منها إطلالتنا لنتألق بمكياج المناسبات الساحر في نهاية العام.

يتنوع مكياج النجمات بين مكياج سموكي ومكياج ناعم، كما نلاحظ اختيار بعض النجمات لمكياج ناعم مع شفاه بألوان أحمر شفاه ساطعة ومتوهجة.

ونحن اليوم جمعنا لكِ مجموعة من أبرز وأجمل مكياج النجمات هذا العام لتختاري مكياج مناسبات نهاية العام وتكوني ملكة في هذا االيوم.

مكياج النجمات لمناسبات نهاية العام :

مكياج نجمات سموكي :

مكياج نجمات سموكي

كثيرات من النجمات اخترن مكياج سموكي في العديد من الإطلالات ، والذي تميّز بظلال عيون داكنة من اللون البني ، اللون الأزرق ، التوتي الداكن والظل الأسود والذهبي، كما تميزن ببشرة مضيئة مع شفاه بألوان أحمر شفاه فاتحة . ومن أبرز إطلالات مكياج نجمات سموكي اخترناها لكِ لتستوحي منها مكياج مناسبات نهاية العام مكياج ألساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio ، أوليفيا وايلد Olivia Wilde ، ايفا لونغوريا Eva Longoria ، ديمي لوفاتو Demi Lovato ، كايلي جينير Kylie Jenner ، سيلينا غومز Selena Gomez و صوفيا فيرغارا Sofia Vergara وغيرهن.

مكياج نجمات ناعم :

مكياج نجمات ناعم

بعض النجمات يفضلن الإطلالة بمكياج ناعم حتى في مناسباتهن الرسمية. يتميز مكياج النجمات الناعم بظلال عيون فاتحة وبراقة مع تطبيق ناعم للآيلاينر واختيار أحمر شفاه بألوان هادئة. ومن أبرز إطلالات مكياج نجمات ناعم اخترناها لكِ لتستوحي منها مكياج مناسبات نهاية العام مكياج بلاك لايفلي Blake Lively ، بيريانكا شوبرا Priyanka Chopra ، تشارلز ثيرون Charlize Theron ، كارا ديليفيغن Cara Delevigne ، كيتي بيري Katy Perry و كيندال جينير Kendall Jenner وغيرهن .

مكياج نجمات بشفاه متوهجة:

مكياج نجمات بشفاه متوهجة

هناك نجمات يفضلن اختيار مكياج ناعم مع شفاه متوهجة ومضيئة، حيث يخترن أحمر شفاه بألوان داكنة ومضيئة مثل أحمر الشفا الأحمر أو أحمر الشفاه التوتي الداكن. وأنت بإمكانك أن تتألقي بمكياج ناعم لمناسبات نهاية العام مع شفاه جذابة استوحيه من ادريانا ليما Adriana Lima ، آمبر هارد Amber Heard ، تشارلز ثيرون Charlize Theron ، ليلي دونالدسون Lily Donaldson و روزي هنتغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley وغيرهن .