مكياج خليجي ناعم على طريقة النجمات

لا يختلف اثنان ان اختيار مكياج خليجي ناعم يجعل اطلالة المرأة استثنائية خصوصا انه يرتكز على ابراز الملامح الكبيرة والمشرقة من خلال المستحضرات الداكنة والمميزة. اليوم ننصحك باختيار مكياج خليجي ناعم على طريقة النجمات مع تفاصيل جمالية تجعلك متألقة برسم العيون البارزة وأحمر الشفاه المشرق.

اليك بالصور مكياج خليجي ناعم على طريقة النجمات اللواتي يتألقن بكل اطلالة لهن بأجمل رسمات العيون الشرقية مع ابراز في بعض الاحيان احمر الشفاه مع الكونتور العصري.

مكياج خليجي ناعم مع كريم اساس برونزي

تركّز النجمات خلال رسم مكياج خليجي ناعم على الدرجات البرونزية من كريم الاساس الذي يغمر سطح البشرة على كامل الملامح بطريقة غير مبالغ بها. وأنت ايتها المرأة احرصي على تمرير افضل كريم اساس متناغم مع لون البشرة وامزجيه بخفة باستخدام الفرشاة على محيط العيون للحصول على بشرة موحدة.

مكياج خليجي ناعم مع الايلاينر

تعشق المرأة الخليجية ابراز العيون بأسلوب شرقي ومشع عبر تمرير الظلال الداكنة برونزية كانت ام سوداء على كامل الجفون العليا. بعدها مرّري على طريقة النجمات الظلال البيضاء الفاتحة على أسفل الحواجب، لضمان الإضاءة المشعة في اطلالتك. والأهم في تطبيق مكياج خليجي ناعم، تركيز النجمات على رسم ايلاينر أسود مجنح الى خارج العين لمنحها طابعاً شرقياً، مع اضافة الكحل الاسود الى جانب الخطوط البرونزية على حدود الجفون السفلى. ولا تترددي بتكثيف الماسكارا السوداء بعدة طبقات على الرموش العليا والسفلى بحد سواء.

احمر شفاه قوي وبارز

بعد الانتهاء من رسم مكياج العيون، احرصي على اختيار البودرة البرونزية لتُضفي الإشراقة المثالية على وجنتيك. ووفقاً لرغبتك، يمكنك الاكتفاء برسم احمر الشفاه المشرق والناعم مع المكياج الخليجي، او بكل جرأة يمكنك تمرير ألوان قوية ومشرقة من احمر الشفاه البارز والقوي كالاحمر والبني وحتى الزهري.