مكياج عيون ناعم على طريقة ميغان ماركل

يبدو أن الامير هاري يحب المرأة الناعمة التي تملك ملامح واضحة ولا تضع الكثير من المستحضرات القوية والبارزة. واللافت انه أعجب بامرأة جميلة وراقية وتتوافق مع نظرته واهتماماته في عالم الجمال، الا وهي الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle التي تبحث دائما في اطلالاتها عن المكياج الناعم.

شاهدوا معنا من خلال الصور جمال حبيبة الامير هاري الجديدة ميغان ماركل Meghan Markle وتابعوا أجمل اطلالات المكياج الناعم ورسمات عيون مشرقة اختارتها في العديد من الطرق.

مكياج ناعم برسمات عيون ناعمة

بجمال بشرتها السمراء وابتعادها في الكثير من الاطلالات عن كريم الاساس القوي والبرونزي، تحافظ ميغان ماركل Meghan Markle على الملامح الناعمة والبشرة الموحدة مهما كان نوع المكياج الناعم الذي تطبّقه. كما تختار ميغان ماركل Meghan Markle رسمات عيون مشرقة من خلال استخدام الظلال البرونزية التي تغمر الجفون العليا مع التركيز على تمرير الايلاينر الاسود من نصف العين بخط ممدود على أعلى العين لتكبير سحبة العيون وجعلها أوسع. والاهم طبقات الماسكارا السوداء التي لا تتخلى عنها وملء فراعات الحواجب باللون البني الفاتح.

شفايف بألوان فاتحة

عندما نشاهد جمال ميغان ماركل Meghan Markle نلاحظ أنها لا تكثر من الالوان البارزة على الشفايف، بل تحافظ على الهدوء حتى من خلال الحمرة المختارة. ولكن لا تخلو اطلالاتها من اختيار الشفايف الحمراء الداكنة أو المحددة بألوان زهرية خصوصا مع الظلال الذهبية الفاتحة التي تميّز اشراقة عينيها.

تسريحات شعر منسدلة

ولا يمكن الا ان نثني على تسريحات شعر الحميلة ميغان ماركل Meghan Markle التي تحافظ على اللون البني المميز لشعرها، مع اختيار تسريحات طبيعية ومنسدلة حيناً على الظهر وأحياناً بطريقة جانبية على الكتف الواحد. الى جانب الغرة الجانبية والمفروقة مع الشينيون المنخفض والناعم في المناسبات المهمة.