بالصور: اجمل مكياجات المدونة مايا احمد.. تجدّد ورقيّ بالالوان

التجدد والجرأة والعصرية سمات ينضح بها مكياج المدونة اللبنانية مايا احمد التي يستقطب حسابها عبر انستغرام اكثر من 930 الف متابع، ولديها ايضا الاف المتابعين عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

مايا احمد التي تصف نفسها بمدمنة مكياج، بدأت هوايتها في هذا العالم منذ ان كانت طفلة حيث كانت تسرق ادوات التجميل من والدتها لتطبقه على وجهها..وما لبثت ان اصبحت من اشهر مدونات المكياج بأناملها السحرية ومكياجها المتنوع بين الناعم والجريء مستخدمة كل ما هو جديد في مستحضرات التجميل لافادة متابعيها.

اخفاء عيوب البشرة

وتركز مايا احمد في مكياجها على ابراز جمالية البشرة ونقائها، وتستخدم دوما مصحح العيوب كونسيلر  لاخفاء اي شوائب في بشرتها، خصوصا البثور الحمراء التي يخفيها الكونسيلر باللون الاخضر، من ثم تضع طبقة رقيقة من الفاونديشين المناسب لدرجة بشرتها وبعدما تبدأ بتطبيق كونتورغ الوجه لابراز تقاسيم وجهها.

مكياج مايا احمد 2016

كوليت اسكندر تكشف لــ "هي" اسرار مكياج سيرين عبدالنور وتقنيات الـ"تاتو"

حيل هالة عجم لتحصلي على شفاه ممتلئة في العيد

قلم الكحل البيج لتوسيع العيون

وبخصوص جمال عينيها، فلا تستغني مايا احمد عن الرموش المستعارة التي تمنحها مظهرا انثويا سحريا، ونلاحظ استخدامها ايضا قلم الكحل باللون البيج داخل جفن عينيها لتوسيع العين ومنحها بعدا ثلاثيا، كذلك تحبذ تخطيط ورسم حاجبيها بشكل متقن وعريض وهو ما يتناسق مع ملامح وجهها البيضاوي وحجم شفتيها الممتلئين.

شفاه مغرية بألوان متجددة

تتقن مدونة الجمال مايا احمد فن التوازن المدهش في مكياجها، فإن رأينا تكثفيها للالوان بمكياج العيون نرى شفايفها ناعمة بالوان طبيعية او نيود، والعكس صحيح، لكن هذا الا يعني انها لا تشذ عن هذه القاعدة خلال اطلالات المناسبات او اثناء تجربتها صرعات في عالم المكياج، ويلفتنا كثيرا الوان احمر الشفاه الذي تطبقه بكل تنوع وجرأة وبألوان عصرية.

اطلعي معنا بهذا الالبوم على اجمل ابداعات مكياج مايا احمد لكي تستوحين منها.

هالة عجم لـ"هي": لا لموضة "التاتو" وهذا رأيي بمكياج أحلام

كريستيان ابو حيدر لـ"هي": هذه صيحات مكياج الربيع.. وشيرين عبدالوهاب الأجرأ