ايلاينر غريب كما لم تشاهديه من قبل للموسم المقبل

مع بدء التحضير للموسم المقبل بمواكبة اجدد صيحات الجمال المنتظرة، اعلمي ان الايلاينر العريض والغريب سيكون من اختيارك لابراز جمال العين وسحبتها المميزة. اليوم بات بامكانك الحصول على نظرة ساحرة مع الايلاينر الملفت لترسمي على عينيك موديلات للكحل العصري والمميز.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي معنا صيحة ايلاينر غريب كما لم تشاهديه من قبل للموسم المقبل.

تفاصيل جريئة في المكياج تجدد جمال اطلالتك

ايلاينر مجنح على طول الرموش العليا

اضفي المزيد من الجراة والاشراق على عينيك وقومي على طريقة دار كريستيان ديور Christian Dior بتحديد الجفون السفلى للعين من الخارج مع مد الخط على طول الرموش بطريقة مجنحة وبرجوازية من اجل اطلالة جريئة ومغمورة بالكحل الاسود.

مكياج انستقرام مستوحى لجمال المحجبات

ايلاينر رفيع بخطين

عندما تختارين الكحل الرفيع على الجهة العليا للعين على طريقة ايلي صعب Elie Saab ارسمي خطا ناعما بمحاذاة الرموش العليا من الخارج مع ترك بعض الفراغات، قبل رسم خطا آخر على مستوى العين. ولا تمرري اي خط من الكحل على الجفون السفلى، بل اكتفي بخطوط ايلاينر عصرية.

ايلاينر اسود بعيد عن حدود الرموش

لابراز جمال العيون يمكنك رسم ايلاينر اسود بخطوط رفيعة وطرق بعيدة عن حدود الرموش في حال كانت عينيك لوزية. فمرّري الكحل الاسود على نصف الجفون العليا لتلتقي مع الخطوط السفلى المرسومة بعيدا عن الحدود، للحصول على عيون ناعمة من خلال كحل الايلاينر.

ايلاينر مدموج مع الظلال

قومي برسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا باستعمال الخطوط الرفيعة. ولا تهملي مد الخط بشكل بسيط ليتجاوز الحدود الخارجية للعين خصوصا مع دمجه بالظلال الهادئة للحصول على نظرة ساحرة.

ايلاينر ملكي

وعندما ترغبين بالحصول على نظرة جنونية، طبقي الايلاينر الملكي من خلال رسم خطوط ايلاينر على شكل تاج بطريقة دار انا سوي Anna Sui مع توحيد لون البشرة وعدم الدخول في تفاصيل جمالية اخرى.