مكياج ساحر استوحيه من يارا

تميزت الفنانة يارا Yara بنعومة ملامحها وجاذبية تفاصيلها ، معتمدة في معظم اطلالاتها مكياج ناعم بالوان وظلال هادئة .

واطلت يارا مؤخرا بمكياج جذاب تميز بالايلاينر الاسود المسحوب الذي ابرز جمال عينيها ، والشفاه الزهرية الفاتحة .

وان كنت من محبي هذا المكياج ، اتبعي هذه الخطوات البسيطة والسهلة .

مكياج يارا بالخطوات :

بشرة نقية وصافية :

بشرة نقية وصافية

بعد اشباع بشرتك بالمرطب ، قومي بتطبيق برايمر Meteorites Perles من جيرلان Guerlain لتصحيح مظهر البشرة ، ومن ثم قومي ببسط كريم اساس Tenue De Perfection من الماركة ذاتها . لتبرزي ملامحك طبقي كونتور الوجه باستخدام باليت Couture Contouring Palette الجديدة من ايف سان لوران Yves Saint Lauren ، ثم طبقي هايلايت على مقدمة الانف وعظمة الخدين مستخدمة Glow Subtil Silky Creme Highlighter الجديدة من لانكوم Lancome . عززي تورد خديك بتطبيق بلاشر Blushing Powder من قوتشي Gucci . انهي تحضير البشرة بتطبيق البودرة الشفافة Poudre Première Mat & Translucent من جيفنشي Givenchy .

10 نصائح لتتألقي ببشرة نقية وصافية

مكياج عيون ساحر :

مكياج عيون ساحر

لتحصلي على مكياج عيون مشابه لمكياج يارا ، قومي بداية بتطبيق كونسيلر Compact Cream Concealer من جورجيو ارماني Giorgio Armani حول منطقة العينين ، ثم قومي بتمشيط الحواجب وملء الفاراغات مستخدمة قلم Precisely الجديد من بينيفت Benefit Cosmetics . لمكياج العيون اخترنا ظلالا كريمية جديدة Stylo Eyeshadow من شانيل Chanel ، قومي اولا بتطبيق اللون البيج الفاتح Rose Petale على كامل الجفن ، وبالكحل الاسود Crayon Eyeliner من مارك جاكوبس Marc Jacobs Beauty حددي داخل العينين وخط الرموش السفلي ، وبالظل الكريمي البني بدرجة Caroube ادمجي الكحل الاسود تحت العين بشكل جيد ، كما طبقيه على قوس العين المتحرك والزاوية الخارجية . ارسمي ايلاينر مسحوب بقلم Perversion Waterproof Fine الجديد من اوربان دي كي Urban Decay . اغمري رموشك بضربات من المسكره السوداء Cat Lashes Mascara من بربري Burberry ، واخيرا الصقي الرموش الاصطناعية Scarlett من هدى بيوتي Huda Beauty .

تعرفي على مكياج هيفاء وهبي

شفاه زهرية فاتحة :

قومي بتحديد شفاهك بقلم Dior Contour  بدرجة Icy Pink من ديور Dior ، ثم طبقي اللون الزهري الفاتح Dior Addict lipstick بدرجة Delight من ديور ايضاً .

الشفاه الزهرية الفاتحة لإطلالة راقية يوم زفافك