طبقي مكياج عيون برونزية بـ3 طرق

من منا لا يحب الظلال البرونزية التي تغمر مكياج عيون عصرية ومتالقة هذا الصيف. فبالرغم من تعدد الطرق الرائجة لتطبيق المكياج الناعم او القوي لاطلالاتك خلال الصيف، يبقى البرونزي سيد الالوان على عينيك وافضل الخيارات العصرية لجمالك.

انطلاقا من هنا، تعلمي كيفية استخدام هذه الالوان بنفسك، وطبقي مكياج عيون برونزية بـ3 طرق هذا الصيف.

تاتي بشرة الوجه المصحوبة بالظلال البرونزية داكنة ومغلفة بكريم الاساس البرونزي الذي يناسب كافة انواع البشرة في الصيف. لذلك افردي طبقة من كريم الاساس السائل على كامل وجهك، مع الحرص على توازنها من كافة الجوانب، على ان تختاري خافي العيوب الذي سيحيط بعينيك بدرجتين افتح من لون سحنتك.

ظلال برونزية مع شفايف برتقالية

في حال اردتي تطبيق الظلال البرونزية على الشفايف البرتقالية، افردي طبقة من اللون البيج المائل الى الذهبي على كامل الجفون العليا وصولا الى خارج العين قليلا. اضيفي اللون البني الترابي الفاتح الى الجفون بطريقة خفيفة، ومدّيه الى خارج العيون. وعن طريق النثر، ضعي الظلال البرونزية في وسط العيون وعلى حدود الجفون السفلى للعين، وابدئي بتغليف شعيرات حاجبيك بقلم بني فاتح لانهما يؤثران كثيراً على مكياج العيون اللافت. والاهم انهما سيتناغمان مع اللون البرتقالي الذي ستمرريه على الشفايف، خصوصا اذا كان ناشفا ومحددا بقلم اغمق من البرتقالي بقليل .

لون برونزي مع شفايف وردية

للحصول على مكياج برونزي اخف حدية، ضعي على كامل الجفون العليا، ظلال العيون باللون البرونزي اللامع وامزجيه مع الظلال الوردي فوق الجفن المتحرك. على الجفون السفلى للعين وبواسطة الفرشاة، ضعي البرونزي الفاتح من وسط العين الى خارجها. وبواسطة الايلاينر، ارسمي خطا رفيعا على خط الرموش العلوي للجفن المتحرك. فيليق بهذا النوع من المكياج ان تكون نظرتك حالكة بالاقلام الداكنة، من خلال تمرير الكحل الأسود داخل عينيك، ويمكنك ايضا وضع خطا من الكحل باللون الاخضر. ولاعطاء عينيك رونقا خاصا، ضعي الظلال البيضاء على زاوية العين الداخلية، وركزي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا. في النهاية، ضعي طبقة من احمر الشفايف الوردي الفاتح والممزوج مع الغلوس اللماع لاكمال خطوات هذا المكياج البرونزي.

لمسة برونزية مع الشفايف الداكنة

ضعي اللمسة البرونزية بدرجة فاتحة ومات على منطقة الجفون العليا وتحت الحاجب، حتى تحصلين على تدرجات طبيعية من اللون البرونزي. استخدمي قلم الكحل البرونزي فوق العينين مباشرة، واختاري درجة اغمق قليلا من درجة ظلال العيون البرونزي لتحديد خطوط الجفون السفلى للعين، مع عدم ادخال اي لون داكن على الظلال. يليق بهذا المكياج الدرجة البرونزية الدافئة على شفتيك، فاستخدمي الالوان القوية التي تبرز حدود الشفايف وتجعلها اكبر، وضعي طبقة من الملمع فوقها، واجعلي تركيز الغلوس في وسط الشفتين. والاهم كخطوة نهائية هو وضع اللمسة البرونزية اللامعة على خدّيكِ بطريقة ناعمة، حتى لا تبدو اطلالة الوجه مصطنعة وبارزة كثيرا.