اسرار مكياج نادين نجيم في نص يوم

مهما اشتدت المنافسة في المسلسلات الرمضانية بين النجمات الجميلات اللواتي يشاركن في الاعمال الاستثنائية هذا الموسم، نرى النجمة نادين نجيم تتصدر بجمالها الشرقي لائحة الجمال والاطلالة الاستثنائية عن دورها في مسلسل " نص يوم ". بما انه لا يمكن غض النظر عن تالقها الباهر بملامح جذابة وبارزة، اليك اسرار رسم مكياج نادين نجيم في مسلسل " نص يوم " لتطبيقه في امسياتك الرمضانية.

تدرك النجمة نادين نجيم اسرار جمالها وملامحها المعتمدة على المكياج الناعم والمتوازن في اختيار المستحضرات. فهي غالبا ما تتالق بمكياج العيون الدخاني وظلال الجفون الترابية والبرونزية مع الحمرة الطبيعية التي تظهر الشفايف كبيرة ومشرقة.

كريم اساس برونزي


لتحصلي على مكياج نادين نجيم، طبقي كخطوة اولى كريم الاساس السائل والبرونزي من جورجيو ارماني  Giorgio Armani Luminous Silk Foundation للحصول على بشرة متوازية اللون وخالية من العيوب حيث بعمل هذا الاساس على تغطية كامل للبشرة وتخفيف للمسامات الواسعة وابراز الملامح الشرقية بوضوح. والاهم بعد ذلك وضع الكونسيلر الفاتح  من نارس Nars Radiant Creamy Concealer تحت عينيك ودمجها بلطق بطرف اصابعك لان هذه الخطوة ستغطي الهالات السوداء وتبرز جمال العين بنقاوة، بعيدا عن البقع الداكنة. وقبل البدء بتطبيق الظلال من الضروري تثبيت المستحضرات ببودرة بوبي براون Bobbi Brown Corrector.

رسم عيون داكنة


تسعى نادين نجيم الى التركيز بشكل واضح على الظلال الداكنة التي تظهر العيون الشرقية بوضوح. فطبقي خطواتها وظللي جفونك العليا بشكل كامل مستخدمة مستحضر توم فورد Tom Ford Eye Color Quad in Seductive Rose  وادمجي الدرجة الداكنة من ظلال العيون فوق العين الداخلية وصولا الى الخارج على شكل V، مع الحرص على جعل اللون الداكن والبرونزي اكثر كثافة في الجانب الداخلي العين لان هذه الخطوة تمنحك نظرة حادة وجريئة في الوقت عينه. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة بعد تجميل عينيك برموش خاصة من هدى بيوتي.

خدود بارزة بالبلاشر


اما للوجنتين فلا يمكن الا ان تكونا برونزيتين لابراز عظمة الخدود خصوصا عندما تمررين الدرجة الداكنة على اعلى المنطقة قبل نثر اللون البلاشر الافتح على طول خديك بشكل افقي من الاذن حتى تفاحة الخد باتجاه الداخل. يمكنك تجربة مستحضر بوبي براون Bobbi Brown Shimmer Brick.

شفايف حيادية وطبيعية


اللافت ان النجمة نادين نجيم لا تهتم كثيراً بالحمرة القوية والالوان البارزة ولكنها تفضل الحفاظ على الاطلالة الطبيعية التي تكسر من حدية العيون الداكنة. لذلك تمثلي بها واجعلي الشفايف اكثر جاذبية، وحدّديها بالكونتور الفاتح من لانكوم Lancome Lip Colouring Stick and Brush وضعي طبقة من قلم Laura Mercier Crème Smooth Lip Color in Brigitte الذي يجعل اطلالتك اجمل وارقى خصوصا في ساعات النهار.

يليق بالنجمة نادين نجيم شتّى انواع المكياجات الشرقية والاطلالات العصرية. ما رأيك ان تتابعي معنا اسرار مكياجها البارز ونظراتها البرجوازية لتتمثلي بها؟