الوان شفايف لن تغيب هذا الصيف ما هي؟

مهما تنوعت الصيحات الجمالية والمستحضرات التي تظهر ملامح المراة ووجهها المشرق، لا يمكن التخلي عن الوان الشفايف العصرية والرائجة لموسم الصيف. اليك من "هي" افضل الحمرة الصيفية لشفايف جذابة وانثوية على الاطلاق باختيار الالوان الخاصة لبشرتك وللمناسبة التي ستطلين من خلالها.

احمر شفاه وردي
اختيار الشفايف الوردية بجراة استثنائية في موسم الصيف ستكون لها مكانة بارزة ضمن لائحة الصيحات الجديدة. فهذا اللون على غرار قلم الشفاه روج فولوبتي شاين اويل ان ستيك ليب ستيك Rouge Volupté Shine Oil-In-Stick Lipstick من ايف سان لوران Yves Saint Laurent يناسب البشرة البيضاء والسمراء بحد سواء ويمكنك تطبيقه بدون كونتور او اقلام خاصة بتحديد الشفايف.

اللون الاحمر
كعاته يضفي اللون الاحمر المزيد من الرومانسية والاشراق على اطلالتك خصوصا عندما يتم اضافة الاقلام اللماعة من الغلوس البراق. فالحمرة الحمراء على غرار حمرة مارك جايكوبز بيوتي لو مارك ليب كريك ليب ستيك Marc Jacobs Beauty Le Marc Lip Creme Lipstick يمكن تحديدها بالاقلام المشابهة من ناحية اللون والتي تساهم بتكبير الشفايف ومنحها حجما ملفتا بعيدا عن المبالغة.

شفايف نود وطبيعية
لا تترددي بمنح جمالك فرصة الحصول على ماكياج طبيعي وعصري وذلك من خلال الالوان الطبيعية التي تلرسم الموضة المنتظرة للشفايف بادق تفاصيلها. فكوني السباقة باختيار بربري كيساز غلوس فاستيف غولد Burberry Kisses Gloss Festive Gold No.120 مع الظلال الترابية الفاتحة التي تتميز هذا الموسم.