الزهري لشفاه جذابة هذا الصيف

البشرة البرونزية والسمراء الجذابة، هي ما يميز كل فتاة مع قدوم فصل الصيف. ويزداد جمال بشرتك البرونزية مع تطبيق مكياج ناعم بتدرجات الظلال الترابية مع اللمعة الخفيفة، وتطبيق احمر شفاه منعش وجذاب.

الزهري من الوان احمر الشفاه التي تمنح اطلالتك الاشراق والانتعاش، كما يعبر عن شخصيتك الجريئة والمتميزة.

تتنوع درجات احمر الشفاه الزهري بين الفاتح الى الساطع الجريء. ما عليكِ سوى اختيار الدرجة التي تناسب لون بشرتك لتتألقي باطلالة جذابة وجميلة .

العديد من النجمات اخترن الزهري لشفاه جذابة في اطلالاتهن الرسمية وعلى السجادة الحمراء ، وانت بامكانك انتقاء اللون لتزيدي من جمال اطلالتك وجمالها .

الزهري لشفاه جذابة هذا الصيف :

·الزهري الفاتح اللماع :

الزهري الفاتح اللماع

ان كنت تفضلين احمر الشفاه الوردي الفاتح وبلمعة جذابة، استوحي لونك من جانيوري جونز January Jones او ديان كورغر Diane Kruger . ولتحصلي على شفاه مشابهة اختاري Fuchsia Stiletto من ايف سان لوران YSL ، او Velvet Lipstick بدرجة  Fuschia Pink من بربري Burberry .

·الزهري الساطع :

الزهري الساطع

لشفاه جريئة ومتميزة استوحي اطلالتك من اوليفيا وايلد Olivia Wilde ، او كيت بوسورث Kate Bosworth . نحن انتقينا لك Soul Mate من سيفورا كولكشن Sephora Collection  ، و KissKiss  بدرجة Excessive Rose من جيرلان Guerlain .

·الزهري الداكن و المات :

الزهري الداكن و المات

شفاهك ساحرة وجذابة على طريقة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ، او ايما ستون Emma Stone . اختاري Le Rouge بدرجة   Fuchsia Irrésistible من جيفنشي Givenchy ، او Dolce Matte Red Lipstick  بدرجة Dolce Bacio من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana 

اختاري الزهري لشفاه جذابة ومشرقة هذا الصيف ، وتمتعي باطلالة كلها انتعاش وحيوية .