هل تبدو وفاء الكيلاني اصغر واجمل بدون مكياج؟

نادرة هي المرات التي تنشر فيها الاعلامية وفاء الكيلاني صور لها من دون مكياج، وهذه المرة شاركت متابعيها عبر موقع "انستقرام" بإطلالة لها تخلت فيها عن مساحيق التجميل مكتفية بارتداء قبعة من الصوف فبدت ملامحها بغاية النعومة واصغر سنا وفق اغلبية تعليقات متابعيها.

وفاء ذات الملامح الجميلة مع او بدون مكياج، لم تشذ عن قاعدة تكرار اسلوب اطلالاتها سواء من ناحية عشقها للملابس باللون الاسود او ادمانها على قصة شعر الكاريه..لينسحب الامر على تكرارها ايضا مكياج موحد في غالبية برامجها. فنراها دوما تركز على اسلوب المكياج الهادئ الذي يبرز جمال عينيها حيث لا تتخلى عن الكحل الاسود وظلال العين بالالوان الداكنة مع الرموش الاصطناعية، في المقابل، فإنها تهمل ابراز شفتيها وتكتفي في معظم الاحيان باللون البصلي او الوردي لهما وربما يرجع هذا الامر لعدم تناسق حجم الشفة العليا مع السفلى.

بالصور: تحول جذري بملامح مشاعل الزنكوي

استفزازات وفاء الكيلاني تطال قصي خولي ..وسؤال محرج يتسبب في انسحابه

بالصور: سلمى رشيد قبل وبعد عمليات التجميل

لكن نقول لوفاء ان اللون الاحمر الفاقع لشفاهها يليق بملامحها ايضا حتى لا يمل المشاهدين من اطلالتها، وبما انها تتمتع ببشرة بيضاء اللون، فيناسبها ايضا ظلال الالوان الفاتحة مثل الازرق والاخضر والبنفسجي بدلا من اعتمادها بشكل ممل على الالوان الترابية الغامقة.

شاهدوا في هذا الالبوم صور وفاء الكيلاني مع وبدون مكياج. واي اطلالة لها تفضلون؟.