6 استخدامات لا تعرفينها عن الكونسيلير

من الصعب ان نجد امرأة أو فتاة لا تستخدم الكونسيلير في روتين جمالها اليومي، هذه الإستخدامات التي لا تتعدى إخفاء الهالات السوداء أو عيوب البشرة.
 
الكونسيلير أو خافي العيوب من منتجات التجميل السحرية والمهمة في عالم الجمال، والضروري لكل فتاة في حقيبة مكياجها. 
 
واليوم مع ابتكارات الجمال وظهور الكونسيلير بألوان متعددة مثل الأخضر، البنفسجي، البرتقالي والأصفر، أصبح من الصعب على الفتيات اختيار الأنسب والأكثر فائدة، هذا إلى جانب عدم معرفة معظم الفتيات باستخدامات الكونسيلير الأخرى.
 
غالبية الفتيات تستخدمن الكونسيلر فقط لتغطية الهالات وتوحيد لون البشرة تحت منطقة العينين. واليوم نحن سنقدم لك مجموعة من الاستخدامات التي قد لا تعرفينها، أهمها:
 
1.للعيون: الكونسيلير ليس فقط لإخفاء الهالات السوداء، إنما بإمكانك استخدامه بديلاً للهايلايتر تحت الحاجبين، حيث يمنحهما شكلاً جذاباً ونظيفاً. وأيضاً بإمكانك استخدامه عوضاً عن برايمير العيون بتطبيقه على جفن العين قبل تطبيق الظل، وبالتالي سيشكل قاعدة أساسية للظل ويجعله يثبت لوقت أطول.
 
2.للشفاه: بتطبيقك للكونسيلير على شفتيك ستحافظين على أحمر الشفاه ثابت لوقت أطول دون أن يتفشى في الخطوط الدقيقة حول الشفة. كما بإمكانك تطبيقه بكمية قليلة على حواف الشفاه وبالتالي ستبدو شفتيك أكبر وأكثر إمتلائاً.
 
3.للوجه: بإمكانك استخدام الكونسيلير لتطبيق تقنية الكونتورينغ والهايلايتر، طبقيه بالدرجة الفاتحة عوضاً عن الهايلايتر على جبين، مقدمة أنفك وفوق عظمة الخدين، وبدرجة أغمق من لون بشرتك لتحديد ملامح وجهك طبقيه تحت عظمة الخدين وجانبي الأنف.
 
4.تغطية إحمرار البشرة: استخدمي الكونسيلير باللون الأخضر لتغطية المناطق أو البقع الحمراء من بشرتك، متجنبة استخدامه لتغطية المناطق الداكنة كالهالات السوداء أو البقع الداكنة.
 
5.تعديل لون البشرة: لتصحيح لون البشرة وتوحيد لونها، طبقي الكونسيلير باللون الأصفر.
 
6.تغطية المناطق الزرقاء أو الأرجوانية: اختاري الكونسيلير البنفسجي أو الوردي لتغطية الهالات السوداء أو البقع باللون الأرجواني الداكن.
 
جربي هذه الإستخدامات للكونسيلير وشاركينا رأيك بها.