كيف تغير شكل دنيا بطمة بين يوم وليلة؟

الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تنشط عبر حسابها على انستغرام في نشر احدث صورها، صدمت الجمهور خلال الفترة الاخيرة بمدى التحول الجذري في ملامحها حيث بدت بأنها خضعت للكثير من التعديلات في وجهها وظهرت بشكل مختلف تماما عن السابق وبتقاسيم وجه منحوتة خصوصا عند ناحية منطقة الذقن.

دنيا بطمة تخضع لعمليات تجميل جديدة

الفنانة المغربية دنيا بطمة لم تكتفي بعمليات التجميل السابقة التي خضعت لها منذ انطلاقتها نحو الفن والشهرة وشملت تصغير أنفها وتكبير شفاهها وخدودها وتعديل فكيها، لتواصل مجددا خطوة التعديل في ملامحها في خطوة تشير الى عدم رضاها عن جمالها.

دنيا بطمة عمليات تجميل

وتثبت الصور التي اطلت فيها دنيا بطمة في الفترة الاخيرة على جمهورها عبر انستغرام، خضوعها بشكل واضح الى سلسلة من عمليات التجميل ومن ابرزها نحت ذقنها والتي تسمى بعملية "تكساس" اضافة الى عملية حقن وجهها وشد بشرتها وبعض اللمسات الاخرى، فبدت بملامح مختلفة تماما عن السابق وبنتيجة سلبية.

ووجه جمهور الفنانة المغربية لنجمتهم الكثير من الانتقادات جراء هوسها بتغيير شكلها معتبرين ان عمليات التجميل الجديدة اساءت الى ملامحها وشوهتها بدلا من ان تجمّلها.

شاهدوا بالصور التحول الجذري في ملامح دنيا بطمة بين ليلة ضحاها، وهل بدت برأيكم أجمل اليوم ام أنها أساءت الى ملامحها السابقة؟.