بالصور: أمل علم الدين قبل وبعد عملية تجميل أنفها

منذ زواج المحامية اللبنانية أمل علم الدين من نجم هوليوود الوسيم جورج كلوني، تضاعفت أنظار الصحافة نحوها ولاحقتها أضواء الكاميرات راصدة كل تحركاتها وتفاصيل اطلالاتها الأنيقة ولوكاتها الجمالية التي تحرص فيها على إبراز ملامحها بأسلوب طبيعي جدا بمنأى عن المبالغة في المكياج.

امل كلوني قبل عمليات التجميل

أمل علم الدين التي تعد من أنجح النساء في العالم وأكثرهم شهرة، تكتفي بإطلالات مكياج بسيطة لإبراز جمال عينيها البنيتين بالتوازي مع اختيارها لتسريحات شعر ناعمة ومفرودة لشعرها الطويل الأسود.

امل كلوني قبل وبعد التجميل

وعلى الرغم من أن شكل أنف أمل كلوني الحالي لا يعتبر مثاليا ومتناسقا مع تقاسيم وجهها، الا ان أمل كلوني بدا أنها خضعت لعملية تنحيفه قبل زواجها ليظهر كما هو عليه الآن حيث تداول نشطاء السوشيال ميديا صورة قديمة للمحامية ظهرت فيها بأنف ضخم وكبير وعقدوا عليها المقارنات مع صورها الحديثة، ليتبين ان أمل لم تفلت من عمليات تجميل أنفها فيما احتفظت ببقية ملامح وجهها بدون أي تغييرات ملموسة.

واعتبر الجمهور بأن ملامح أمل علم الدين تبدو في الوقت الراهن أجمل واكثر جاذبية عن ملامحها قبل اجرائها عملية تنحيف أنفها، فيما نصحها البعض بإجراء عملية مجددا له لتصغيره بشكل يتناسب مع وجهها الصغير.

شاهدوا صور أمل علم الدين قبل وبعد عملية تجميل الأنف، وهل برأيكم تغير شكلها كثيرا؟