بالصور: بلقيس بملامح مختلفة..هل خضعت لعملية تجميل؟

النجمة اليمنية بلقيس خطفت الأنظار بأحدث صور لها من حفل زفاف أحيته يوم أمس، فظهرت بمكياج هادئ أبرز جمال عيونها الكبيرة بالظلال الفضية والوردية مع الرموش المستعارة الكثيفة فيما لونت شفاهها بالروج الزهري فبدت بغاية الجمال.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

هل خضعت بلقيس لعملية تجميل؟

لكن ملامح النجمة اليمنية بهذه الصور بدت مختلفة بعض الشيء عن صورها الماضية حيث اتهمها جمهورها بخضوعها لعملية تجميل في أنفها والذي بات شكله أصغر وأنحف مما سبق فيما اشار آخرون الى لجوئها ايضا الى تكبير شفاهها، بينما عزا البعض التغييرات الطارئة على وجهها الى تقنيات المكياج المختلفة التي تستخدمها.

بلقيس

وتشتهر بلقيس دوما بتنوع اساليبها في المكياج الشرقي وتعتمد في كل اطلالة لها لوكا مختلفا وألوانا تليق بلون بشرتها السمراء حتى باتت ملهمة للكثيرات في اطلالات مكياجهن.

بلقيس التي تنفي دوما خضوعها لأي عمليات تجميل سابقة، تمتتع بملامح وجه شرقية ببشرتها السمراء وعينيها الواسعتين البنيتين وشعرها الأسود، وغالبا ما تستخدم العدسات الملونة لعينيها وصبغات الشعر المتدرجة بين الوان البني والعسلي والأشقر الداكن.

شاهدوا صور الفنانة اليمنية بلقيس في احدث جلسة تصوير لها وقارنوها مع صورها السابقة، وهل برأيكم خضعت لعملية تجميل في انفها وشفاهها؟.