بالصور: هل خضعت لمياء طارق لعملية نفخ شفاهها؟

لمياء طارق، الممثلة المصرية المقيمة في الكويت بدت في أحدث صورة لها نشرتها عبر حسابها على انستغرام بملامح متغيرة عن اطلالاتها السابقة حيث من الواضح أنها خضعت لعملية نفخ شفاهها لتجاري الموضة الرائجة بين النجمات بتكبير الشفاه لتحصل على إطلالة أكثر تميزاً اغراءً.

لمياء طارق

لمياء طارق تناقض نفسها

لمياء التي تتميز بملامح وجه شرقية لاقت انتقادات واسعة من قبل جمهورها الذين اعتبروا ان خضوعها لعملية حقن نفخ شفاهها بالبوتوكوس سلب منها جزءا من جمالها الطبيعي الناعم، ونصحوها بعدم اجراء تعديلات اخرى على وجهها لتبقى النجمة التي عهدوها بنظرهم بملامحها الطبيعية بعيدا عن عمليات النفخ والشفط التي تلهث خلفها الكثير من النجمات في سباق مع الموضة الرائجة.

وبعملية تكبير شفاهها بدا ان الممثلة المصرية لمياء طارق تناقض نفسها في رفضها سابقا بشكل قاطع للخضوع لأي عمليات تجميل رغم اعترافها فقط بأنها كانت تستعين بأبر النضارة لبشرتها فقط.

لمياء طارق

يشار الى ان لمياء طارق المولودة في 5 سبتمبر 1980، هي ممثلة مصرية تعيش في الكويت ودرست التمثيل والاخراج في المعهد العالي للتمثيل في الكويت، وبدأت حياتها الفعلية في التمثيل في مسلسل "القرار الأخير"، ولها العديد من المشاركات التمثيلية في عدد من المسلسلات بينها : "زمان الاسكافي"، "اضحك ولا ابكي"، "القدر المحتوم"، "البيت الجديد" و "أمنا رويحة الجنة".

شاهدي صور لمياء طارق باللوك الجديد وما رأيك بإطلالتها الجديدة؟.

هنا الزاهد تحسم الجدل حول عملية تجميل أنفها وتعلن التفاصيل

فوز الفهد تخضع لعملية تكبير شفاه والنتيجة !

7 نجمات فشلن في عمليات التجميل .. من هن؟