Beach Hut نفحات حالمة من Amouage

أطلقت "أمواج" Amouage عطرها الجديد "بيتش هت" Beach Hut للمرأة، والذي يعدّ أحدث إضافةٍ إلى مجموعتها العطريّة "ميد نايت فلور". ويواصل هذا العطر سرد فصول الحكاية التي بدأها سلفه ’براكن‘، حيث يرسم صورة صافيّة لشاطئٍ سرمديٍّ في أيام الشتاء الغابرة.

 

 

ويقول "كريستوفر تشونغ" Christopher Chong، المدير الفنيّ لأمواج: "يعبّر هذا العطر عن قصيدة غنائيّة شجيّة تسافر بذاكرتنا نحو الشواطئ الفاتنة خلال مواسم الصيف المنسيّة. وخلف الكوخ الشاطئيّ الساكن، وكثبان الرمال البيضاء الناعمة، تزدهر حديقة مُترعة بالزهور البريّة المشرقة والمنتصبة بشموخٍ في وجه رياح الشتاء العاتية". وأضاف: "ويوحي هذا التجاور الحسيّ لعناصر الدفء والبرودة بعبيرٍ يمنحنا شعوراً بالصبابة والحنين للماضي البعيد".

وتتفتّح النغمات العليا لعطر "بيتش هت" Beach Hut للمرأة بنفحاتٍ من ثمار البرغموت الطازجة وعناصر المعادن الغنيّة، وحين تنجرف الأمواج اللطيفة نحو الساحل، تتكشّف نغماته الوسطى عن مزيج متناغم من الأخشاب الطافية وعبير الليسيلانغ. وبينما تنقشع الظلمة مع حلول فجر يومٍ جديد، وتنكشف الغيوم عن سماء متشحةٍ بلون الكهرمان، تفوح النغمات الأساسيّة للباتشولي وأخشاب مسك الكشميران لتغلّف رمال السواحل بذكريات عمرٍ مضى.