عطر 212 VIP Black الجديد.. أكثر خصوصية وسحراً وجاذبية

مرة أخرى، تعود كارولينا هيريرا Carolina Herrera إلى إذهالنا مع إطلاق عطر جديد يبحث عن إعادة تحفيز جوهر المجموعة المميزة، 212 VIP: 212 VIP Black. ينضم هذا العطر الرجالي الجديد إلى عالم 212 VIP ويأسر تفكير الرجل بغمامة من الجاذبية والجرأة، كما يكشف عن شخصية أنيقة ومغامرة تماماً مثل الرجال الذين يضعونه.

يُعتبر 212 VIP Black، إلى جانب 212 VIP Men، 212 VIP و212 VIP Rosé، العناوين الرئيسية لإعادة الإطلاق العالمية هذه لعالم 212 VIP الذي سيعبّر عن مشاعر الحداثة، الرغبة، العاطفة والرقي.

بتطويره كتعاون بين صانع العطور التجريبية كارلوس بينايم، يشكّل 212 VIP Black كوكتيلاً فاتناً مع لمسات من العنبر والأفسنتين (absinthe)، ومع طبقات من اللافندر والجلد. على البشرة، يمثّل عطراً رجالياً آسراً، حسيّاً وجريئاً، ودعوة إلى تخطي وتجاوز ما قد تم تحديده وإلى ابتكار مبادئك الخاصة.

خلف هذه الفلسفة، تلتقي في 212 VIP مجموعة من الشباب الموهوبين من مختلف أطياف الحياة، متنوّعين في شخصياتهم، ثقافاتهم وجنسياتهم، ويؤلّفون طاقم حياة الليل الخاصة به. يتميّزون بشبابهم، أصالتهم وحماستهم لتقديم أسلوبهم الفريد إلى هذا العالم، أما عفويتهم فتجعل كل واحد منهم يرى الحياة بصورة مختلفة. يقدّم كل واحد منهم لمسته وجوهره إلى هذه العلامة التجارية الأسطورية، ويشكّلون شلّة تقودها الفاتنة كاميرون دالاس، الفتاة المميزة هايلي بالدوين وعارضة الأزياء تايلور هيل.

التقطت صور الحملة الإعلانية كاميرا  المصور الفوتوغرافي الشهير عالمياً ماريو تيستينو، الذي سخّر عينيه المميزتين لتخليد ذكرى بطلات الحفلة. لكنهم لسن فقط هؤلاء الثلاث – تضم الشلّة مجموعة من الشخصيات الخلاّبة من عارضي أزياء، ممثلين وموسيقيين: كزافي سيرانو، بيبي باروزو جونيور، لوكاس ساثيرلي، راوري، إيدان والش، والأخوة مارتينيز، ستيفي أرجيليتش، ستاف ستراشكو، صونيا بن عمار، ماريا بورغيس وإنكا ويليامز.

يحافظ 212 VIP Black على وفائه إلى جوهر العلامة التجارية، ويخضع إلى تنقيته من خلال إحدى أكثر حفلات نيويورك الملحمية، مع قائمة حصرية من المدعوين، غنيّة بسحر وتألق المدينة. انها النقطة عالية الحيوية الجديدة، تم إيجادها في منزل فاخر حيث تكتسب حرية وطاقة الليل حياةً. جمع هذا الحدث الحصري لإطلاق حملة 2.0 الإعلانية، شلّة من الشباب مع بعضها في سلسة من الحفلات الحقيقية، Own The Party، وهو أيضاً شعار يدعونا إلى أن نعطي أفضل ما لدينا، والتفاهم مع أجسادنا وأنفسنا حتى نكون أصيلين، وقبل كل شيء، أن نحب الحياة التي نعيشها.