CHARM’ عطر ÉDITION COUTURE الراقي من Armani

يجمع عطر Édition Couture بين قصّتيْ ابتكار وإبداع... فهو محادثة شيّقة بين مجموعة أزياء جيورجيو أرماني وتشكيلة العطور الراقية Armani/Privé Haute Couture Fragrances. في كلّ عام، يرتكز المصمّم على الأقمشة والمواد المستعملة لعرض أزياء الربيع والصيف بغية كتابة قصّة عطرية محدودة الإصدار، حيث يشكّل Charm’ أحدث فصولها.

فمجموعة جيورجيو أرماني لربيع وصيف 2017 عبارة عن توازن للتلاعب الناعم للضوء الذي يغطّي الساقيْن ليعود فيكشف عنهما، مقدّماً إطلالةً متوازنة بامتياز، بين الأناقة والجاذبيّة: سحر أنثوي مع لمسة آسرة.

يجسّد عطر Charm’ Eau de Parfum الجديد جوهر هذه المجموعة مع درجاته البنفسجية المزيّنة بنفحة زرقاء رقيقة، ممّا يمنح السوسن شكلاً جديداً. ومع Charm’، تصبح السوسن زهرة مهيبة، مزيّنة بلمسة داكنة، إنّما ناعمة وآسرة على البشرة.

شكّلت السوسن مصدر الإلهام لعطر Armani/Privé Édition Couture وهي ترمز إلى الأنوثة المتعدّدة الأوجه التي عبرّ عنها المصمّم في مجموعته: إطلالات بسيطة ومترفة في آن معاً، وفساتين مصنوعة من أقمشة مفصّلة تشعّ حيويّة. وفي قلب عطر Charm’، تفاجئنا زهرة السوسن مع تركيبة يكتمل إشراقها من خلال إضافة عبير خشب الغاياك إليها.

كدعوة للتنزّه في حقل مليء بأزهار السوسن، يغمرك عطر Charm’ أوّلاً بالنفحات الفوّاحة لبرغموت كالابريا المنعش. فإشراقه المبهر ينعكس في Paradisone، وهي غبار من بلّورات الأيرون الموجودة في جذور السوسن.

أمّا نفحة زيت السوسن فتتناغم مع أريج الشاي الأسود وقطرات من البخور الصومالي: الشبيه برائحة البلسم، الدافئ، الغني، والجذّاب. ويتحوّل اللغز إلى معضلة عندما تتعالى نسمات خشب الغاياك فجأةً. ثمّ يكشف Charm’ عن جانب جذّاب جّداً لزيت الفانيلا العطري، مركّز الباتشولي، والمسك الأبيض.

يُقدّم العطر في قارورة  Armani/Privé الصلبة والنقيّة، التي تعلوها حصاة بشكلها الطبيعي.استوحيت هذه القارورة من ألوان بتلات زهرة السوسن ومجموعة جيورجيو أرماني لربيع وصيف 2017، لذا تلوّنت بتدرّج للونيْ الأزرق والبنفسجي. وتمتزج درجاتها وتتداخل لتحجب النظر عن داخل القارورة.