عطر Sauvage Very Cool Spray من Dior .. منعش بقدر ما هو معبّر

يتميّز عطر Sauvage Very Cool Spray الجديد بخصائص رائعة، من خلال إعادة ابتكارٍ جديدة لعطر Sauvage Eau de Toilette على يد François Demachy، العطّار-المبتكر لدى ديور Dior، للتوصّل إلى تقنيّة استخدام جديدة، رجوليّة ومباشرة. هذه التركيبة الجريئة لا تُعتبر من مشتقّات عطر Sauvage ولا إصداراً أخفّ حدّة منه، لكنّها نسخة متحرّرة وهائمة تنبض بالانتعاش وتزيل الغموض الذي يحيط بتقنيّة وضع العطور لتقدّم لنا بخّاخاً رائعاً وجامحاً.

يقدّم عطر Sauvage الجديد الدرجات العطريّة للعطر الأصليّ مع الحفاظ على انتعاشه القويّ. وشدّد François Demachy من البداية على أنّ Sauvage Very Cool Spray لم يتمّ ابتكاره كإصدار أخفّ من Sauvage ولا ككولونيا Cologne. لذا قرّر العطّار-المبتكر أن يُعيد ابتكار Sauvage بشكل انسيابيّ بدون التأثير على بصمته المميّزة.

ما زالت الدرجات العطريّة الطاغية تتميّز بفورة منعشة ذكوريّة وفوريّة من Calabrian Bergamot. وتترافق مع درجة عطريّة معزّزة من Grapefruit، وتتميّز التركيبة بـ Lavandin الفوّاح الذي يحتوي على الكافور، ما يضفي لمسة مثاليّة من الإحساس "بالنظافة" والراحة.

إنّ عطر Sauvage Very Cool Spray هو منعش بقدر ما هو معبّر، مجسّداً خلاصة Sauvage مع إضفاء لمسة من عدم المبالاة.

من حهة أخرى، ابتكر Sauvage Very Cool Spray وسيلة جديدة لوضع العطرمن خلال تجاوز قواعد وضع العطور التقليديّة والتي غالباً ما تكون منمّقة. تأتي هذه التركيبة الجديدة في عبوة مبتكرة أنيقة تتميّز بالصلابة، لكنّها خفيفة وسهلة الحمل في الوقت نفسه. هي تترك حمام الرجال وراءها وتتنقّل بحرّية، وتدعو الرجال لوضع العطر أينما أرادوا، ومتى أرادوا ذلك.

عطر Sauvage Very Cool Spray هو رفيق السفر الصلب الذي يكون دائماً في متناولنا والذي يمكنه الذهاب إلى أيّ مكان، حيث يمكن وضعه في الحقيبة أو في الجيب.

الابتكار التقنيّ في Sauvage Very Cool Spray يتجسّد في التقنيّة المبتكرة التي تراعي البيئة وهي حصريّة لعطور ديور Dior. إنّ عطر Eau de Toilette محميّ من الضوء في كيس مرن من الألومنيوم ضمن عبوة بخّاخة غير قابلة للكسر.