افضل عطر نسائي جذاب للمناسبات والحفلات

هناك سؤال مكرر لدى الكثير من النساء مع اقتراب الحفلات والمناسبات، وهو افضل عطر نسائي جذاب يبقى فترة طويلة حتى انتهاء المناسبة. لأنك تتحركين كثيراً في الحفلات، كما أنك تكونين كالملكة في إطلالتك، أنت بحاجة إلى عطر جذاب يكمل هذا الجمال. اكتشفي معنا اليوم اختياراتنا لك.

أفضل عطر نسائي جذاب للحفلات:

العطور برائحة الزهور القوية:

أكثر أنواع العطور شهرة هي العطور بروائح الورود والزهور. إذا كنت من محبي هذه الروائح وتريدين عطوراً تبقى معك طوال مدة المناسبة أو الحفلة، جربي العطر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Manifesto eau de parfum، أو العطر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Si eau de parfum.

العطور برائحة العود:

تفضل النساء الخليجيات العطور بروائح العود الأصيل. إلى جانب الرائحة الرائعة، يبقى عطر العود عليك طوال اليوم. جربي العطر من فرزاتشي Versace Oud Oriental Perfume، أو العطر من لانكوم Lancome Oud Bouquet eau de parfum spray، أو العطر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud Perfume.

العطور برائحة الفانيلا:

إذا أردت اختيار عطر نسائي جذاب برائحة مختلفة عن المعتاد، جربي رائحة الفانيلا الأنثوية والجميلة. بالرغم من أنها أقل شهرة من روائح العود والورود، إلا أن الفانيلا تناسب حفلات الصباح وحتى المساء. جربي العطر من ديور Dior Addict eau de parfum، أو العطر من جيرلان Guerlain Shalimar eau de parfum.