Carolina Herrera تحتفل بعيد الأم مع Good Girl عطر البطلة الموجودة في داخل كل امرأة

إحتفالاً بعيد الأم وللتركيز على الإلهام بعطر Good Girl، تغتنم عطور كارولينا هيريرا Carolina Herrera المناسبة لتكريم التمكين الأنثوي مع قطرة من الجرأة، والطريقة التي يتم تناقله فيها من  جيل إلى جيل. التمكين هو عنصر أساسي لكل امرأة وهو أيضاً المكوّن الرئيسي لأريج Good Girl، العطر الأعلى نجاحاً في دار هيريرا لغاية اليوم، الذي تم إطلاقه عبر العالم في سنة 2016 مع كارلي كلوس كمصدر للإلهام في ابتكاره.

 

تحتفل عطور كارولينا هيريرا Carolina Herrera بالازدواجية النسائية من خلال هذا العطر المنعش من الياسمين وبخلفيته الترابية والغنية بخلاصة التونكا،  ما يجعل من Good Girl الهدية المثالية للبطلة التي لا تتوقف أبداً عن العطاء، قطرة بعد قطرة بعد قطرة.

 

لمناسبة عيد الأم، تحتفل كارولينا هيريرا بتمكين الأنوثة وبالطريقة التي يتم تناقلها من جيل إلى جيل. لهذه القضية، تدخل القوة الأنثوية وراء عطر Good Girl، كارلي كلوس وكارولينا هيريرا دي باييز وكارولينا هيريرا، في حوار حول النساء، الأمومة ومعنى أن تكون فتاة مميزة في هذه الأيام وهذا العصر، وهذا ما جاء فيه:

 

 

كارلي كلوس: عند النظر إليكما، يبدو مستحيلاً إنكار أن وراء كل فتاة مميزة هناك أم عظيمة.

كارولينا هيريرا:  كارلي، لماذا تقولين ذلك؟

كارلي كلوس: العلاقة التي تربطكما ببعضكما غنية وعميقة في نفس الوقت. هناك تعاون، سعادة، قبول والكثير من الحب.

كارولينا هيريرا دي باييز: أعتقد أنك على حق، على الرغم من أن العلاقة بيننا لم تكن دائماً هكذا!

كارلي كلوس: ماذا تقصدين؟ كيف تختلف العلاقة بينكما الآن؟

كارولينا هيريرا دي باييز: بالنسبة لي، كارولينا هيريرا هي أولاً وقبل كل شيء أمي، لا أحد رموز عالم الموضة والأزياء كما أدركت ذلك في وقت لاحق. المرأة التي درّبتنا على الانضباط عندما كانت مضطرة لذلك، التي علّمتنا. فهي تتمتع بتلك الطاقة الخارقة لتحويل الإطلالة العادية إلى رائعة والإطلالة القوية إلى لا تُقهر.

كارولينا هيريرا: مدهش أنا منذهلة.

كارولينا هيريرا دي باييز: ما عساي أن أقول؟ لقد تعلّمت أن أكون فتاة مميّزة وشقيّة من مثالك.

كارولينا هيريرا: أنا مسرورة لأنك تقولين هذا. أعتقد أن معرفة كيف تكوني فتاة مميّزة هو مهم بنفس قدر معرفتك بأن تكوني شقيّة بعض الشيء. في البعض الأحيان، تكون القوانين موجودة لمخالفتها قليلاً.

كارلي كلوس: هل لديك مخططات خاصة لعيد الأم؟

كارولينا هيريرا: بالنسبة لي، كل يوم هو عيد الأم. لدي أربعة بنات، وهن لا يوفرن لي حتى يوم واحد للراحة!

كارولينا هيريرا دي باييز: (لكارلي كلوس) أسمعها تقول ذلك طوال حياتي.

كارولينا هيريرا: بالنسبة للأمهات كافة، كل يوم هو عيد الأمهات، لكنني أعتقد أنه من المهم جداً أن يجد الناس وقتاً لكي يقضوه مع أمهاتهم حتى لو لمرة واحدة في السنة.

كارلي كلوس: علينا جميعاً أن تقدّر ونحترم أكثر الأمومة، أمهاتنا، وشخصيات الأم. وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن عيد الأمهات هو احتفال حديث، لكن جذوره تعود إلى أيام الإغريق القدماء وروما.

كارولينا هيريرا دي باييز: كارلي، كيف هو الأمر في حالتك؟ كيف هي العلاقة مع والدتك؟

كارلي كلوس: لطالما كنت متأثرة بأمي بشكل كبير  إنها المرأة الأقوى والأعلى عاطفة في حياتي. بفضلها، نحن، أنا وشقيقاتي، على ما نحن عليه اليوم.

كارولينا هيريرا دي باييز: هل هي فتاة مميزة؟

كارلي كلوس: من دون أدنى شك، والدتي هي فتاة مميّزة. فهي تتمتع بالسلطة والثقة بالنفس، هي سيدة ولديها أيضاً جانب بريّ. لقد سمعت قصصاً كثيرة عن تلك الفتاة الشقيّة... لكنها فتاة مميّزة كثيراً، تماماً مثل والدتك.

كارولينا هيريرا دي باييز: كارلي، أعتقد أنك على صواب. هي بكل تأكيد فتاة مميزة وشقية، تعرف كيف تستمتع بحياتها.

كارولينا هيريرا:  كما تقولان أنتما الاثنتان: "من الجيد أن تكون شخصاً شقيّاً."

 

فساتين اعراس كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع 2017