بثينه الرئيسي تعشق بخور اللبان و يشعرها بالهدوء

من خلال صور بثينة الرئيسي في موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام ، و الذي يتابعها فيه أكثر من 4 مليون متابع سنجد مدى عشقها للعطور بكافة أنواعها إلا أنها عرفت أكثر بعشقها لبخور اللبان العماني .

بثينه الرئيسي تعشق بخور اللبان

قالت بثينة عبر حسابها في سناب شات أنها تشعر بالهدوء والسكينة بمجرد أن تضع بخور اللبان في المكان الذي تجلس فيه، مؤكدة أن كل من يعشق هذا النوع من البخور يشعر بذات الشيء و طلبت بثينة من متابعيها من عمان تعريف الجميع بفوائد اللبان و رائحته عبر حسابها على الانستقرام .

وقالت  : "تعرفون فوائد اللبان .. وجمال ريحة اللبان؟

هالمرة انتوا كتبولي .. بالذات أهل عمان احنا اكثر ناس يستخدم اللبان .. لأنه موجود عندنا بكثرة .. شرحوا فوائده لكل المتابعين ".

فوائد بخور اللبان

  • استخدم بخور اللبان منذ القدم في الكثير من الحضارات، كالحضارة الفرعونية، والإغريقية والهندية ، فهو ذو رائحة عطرة وزكية.
  • إعطاء المنزل رائحة عطرية رائعة و متنوعة ومختلفة عن رائحة أي من أنواع البخور الأخرى
  • تنعش الجسم وتقضي على الرّوائح الكريهة غير المرغوب فيها
  • علاج بعض الأمراض النفسية والعصبيّة كالاكتئاب، فرائحة دخانه ترخي الأعصاب وتعطيها الهدوء والسكينة. منع نمو الخلايا السرطانية كونه يحتوي على مواد طيارة تحد من الانقسامات غير الطبيعية في الجسم.
  • تقوية جهاز المناعة فعند استنشاق الدخان ودخوله إلى الجسم يزيد من إنتاج كريات الدم البيضاء القادرة على مقاومة الميكروبات والجراثيم.
  • علاج الأمراض الصدرية المزمنة الناتجة عن الميكروبات والغبار.

إقرأ أيضا

بثينة الرئيسي تعشق العطور واليك افضل عطورها

تونيك عشبي رائع للشعر بوصفة من بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي نجمة الإطلالات الشبابية