أفضل عطور العود لنهاية العام

جمعنا لك اليوم أفضل عطور العود مع اقتراب مناسبات نهاية العام، لتختاري أفضل عطور العود التي تضيف رونقاً خاصاً على اطلالتك مع نفحات شرقية متألقة بروائح والخشب الآسر الذي يشعر المرأة بالجاذبية المترفة مهما كانت المناسبة.

اليوم نقدّم لك أفضل عطور العود من خلال إصدارات جديدة تطرحها أهم الدور العالمية ستجعل نهاية العام مميزة ومشرقة.

أفضل عطور العود الفاخر

اجعلي مناسباتك منعشة بأجدد العطور واختاري نفحات العود الهادئة بخلاصة البتشول والمسك والتوت العليق من عطر غوتشي Gucci Intense Oud ، فضلاً عن الخشب الذي يضيف عبقاً متماوجاً ساحراً. كما يمكنك البحث عن العطر الذي يمنحك الجاذبية عندما تسيرين بين الأصحاب، باختيار عطر العود من فرساتشي Versace Oud Oriental بقارورة ذهبية تجسّد أجدد عطور الرموز الفاخرة.

أفضل عطور العود مع المسك

واذا كنت تبحثين عن عطر ينقل لك الغموض والنفحات المتداخلة مع إبراز أنوثتك، اختاري عطراً شرقياً بنفحات مميزة على غرار عطر العود من ديور Dior  Oud Ispohanالممزوج مع زهرة لابدانوم والمسك. أما عطر امبر ايتارنال غيرلان Ambre Eternel Guerlain perfume فيعتبر فريداً من نوعه مع روائح المسك والعود الشرقي الذي يناسب كافة الأعمار.

بما ان العود يترك أثراً فعالاً على إطلالاتك بنفحات لا تزول خلال ساعات من نثر العطر، اليك أفضل عطور العود لنهاية العام لتختاري منها ما يعجبك لتكوني مشرقة بجمال المسك والعنبر والبخور خلال المناسبات.