La Collection des Terres Précieuses من Giorgio Armaniنفحات تنبض بأجمل الذكريات والعواطف

طرحت دار "جورجيو أرماني"Giorgio Armani  مجموعة عطورLa Collection des Terres Précieuses الجديدة، لتكون عنوان فصل جديد في قصة Armani / Privé. استمدGiorgio Armani إلهامه من حجر "ملكيت"، لابتكار هذا العطر وتجسيد أراضي روسيا الشاسعة، بكل ما فيها من ذكريات نابضة بالعواطف.

يعبّر العطر الأول  Vert Malachite، عن الامتداد الشاسع لهذه البلد الرائعة. في حين يتغنى العطر الثاني "روج ملكيت" Rouge Malachite، بجمال المرأة الروسية وطبيعة شخصيتها. وبهذين العطرين يعبر Giorgio Armani  عن إعجابه بهذه البلد المتغيّرة باستمرار.

تنبض قارورة عطر Vert Malachite بوميض حجر الملكيت الأخضر الناعم، في حين يكشف العطر عن عاطفة أنثوية من خلال نفحات الزنبق، بالإضافة إلى أفخر المكونات الطبيعية من البرتقال المر، الفلفل الوردي، الإيلنغ، الفل، الفانيليا والجاوي، بإيقاع مضيء يثري العطر بالشخصية المميزة لكل منها. ما يلبث أن يكشف العطر عن قلب أبيض فواح بشذا الفل والإيلنغ، ويضيف الفلفل الوردي بريقاً مشعاً إلى الإيقاع.  في حين تتميز قاعدة العطر بالبصمة المتقدة للزنبق مع لمسة من الفانيليا والجاوي.

أما عطر Rouge Malachite فيجسد حضارة روسيا بكل ما فيها من تناقضات وغموض وسحر، ونسائها ببشراتهن المضيئة والمتوردة والمليئة بالحياة والأمل. يتوهج أريج الزنبق بحضور كثيف ومميز في انطلاقة العطر، ومع امتزاجه بخلاصة الميرمية يكتسب شذاه حدة غير متوقعة يعزز قوتها الفلفل الوردي. وفي قلب العطر، تمتزج خلاصة الزنبق مع زهر البرتقال والإيلنغ والفل قبل أن تتحول إلى عبق فاتن تحت لمسات الخشب الكشميري والجاوي.  وأخيراً، تتأجج خلاصة الزنبق بلهيب أحمر كوهج غروب الشمس، وتمتزج بتناقض رائع مع خلاصة العنبر لتعزيز كثافة وقوة العطر.