عطر Goldea تكريم للذهب والأنوثة من Bulgari

يُشكّل عطر "جولديا" Goldea  من "بولغاري" Bulgari دعوةً إلى رحلة عطريّة استثنائيّة مستقاة من مخيّلة صانع عطور ومجوهرات يقوم بابتكار قصصٍ ثمينة مكتوبة بالعطور والمجوهرات.

وتحتفل "بولغاري" Bulgari من خلال ابتكار "جولديا" Goldea  بالرابط الروحي القوي بين الذهب والشمس، وهي استعارة تعود إلى مصر القديمة عندما كان هذا المعدن الثمين هو أساس البشرة نضرة للملكات والملوك.

واستوحت الدار الإطالية من مجموعة "سربنتي" Serpenti المطلقة التي تُعتبر أيقونة معاصرة وتحفة فنيّة لحرفيّة "بولغاري" Bulgari، زينةً بهيّة لعطر "جولديا"Goldea  . ويُشكّل العطر من تركيب ألبيرتو مورياس نشيداً فاخراً للمسك الذي يمثّل النور السماوي لدى الحضارتَين الإغريقيّة والرومانيّة القديمتَين، ويوقظ بتركيبته المعقّدة مزيجاً كثيفاً ومرهفاً من الكهرمان والأحاسيس الزهريّة.

ويتميز هذا العطر بدرجات المسك الكريستالي الشمسي المُدمنة والمتوافرة في الدرجات الطاغية والوسطى والخفيفة، محسناً الجانب الطبيعي الناعم والخفيف لبراعم البرتقال. وتمتدّ هذه الدرجة العطريّة المغناطيسية من خلال الذبذبات المُرهفة والفاخرة للأيلنغ. وتخلق المجموعة بأكملها ماء عطر إدمانيّ مع أسلوب مشرق يقوم بـتحويل ضوء الشمس إلى خلاصة.

واختارت "بولغاري" Bulgari أن تُثبت هويّتها كدار لصناعة المجوهرات والعطور، من خلال ابتكار قارورة "جولديا" Goldea ، التي بفضل نقاء ومثاليّة شكلها المقولب والمصقول والمقصوص باحتراف، تلمع القارورة بتألّق حجر كريم مرصّع في الذهب.