هذه هي العطور المميزة التي ستجعل شتاءك دافئاً

من منا لا ينتقي أجمل وأفخم العطور لشتائه الراقي. فاليوم لم تعد السيدة تخرج من منزلها إلا عندما تحرص على إطلالة متكاملة بدءًا من جمالها وأناقتها وصولاً الى اختيارها لأفخم العطور التي سترافق إطلالتها هذا الموسم. إنطلاقاً من هنا، هذه هي العطور المميزة التي ستجعل شتاءك دافئاً.
 
منبع المسك وجاذبية العود
أدخلي عالم الروائح الشرقية الى إطلالتك خصوصاً في هذا الفصل لأن رائحة العود والعنبر تعدّ من أجمل الروائح التي قد تزيّن إطلالاتك خصوصاً أنها تبقى منتعشة على ملابسك الشتوية طوال النهار. فغوصي في عالم العطور المتميزة المفعمة بالحياة والعنبر والعود، وجرّبي هذا الشتاء عطر Chanel Les Exclusifs de Chanel Misia منبع الروائح المسكية وجاذبية العود، أو مرّري عطر Dior Oud Ispahan مزيج من نفحات العود بأروع صورة من البخور الجذاب خصوصاً للمرأة التي تعشق الروائح القوية.
 
عبير بخلاصة الورد البلغاري
بعبير الأزهار الراقية التي تكسر هدوء الشتاء اسحري حواسنا بعطر أنثوي ومناسب لهذا الفصل وأدخلي عالم الروائح الوردية، والأزهار الخيالية المفعمة بالحياة، وجرّبيMarc Jacobs Decadence Eau De Parfum. ولرائحة تفوح بالماندارين النفّاذة وخلاصة الورد البلغاري التي تتماشى مع قلب ينبض بزهر البرتقال اللذيذ وخاتمة فانيليا البوربورن والبرالين، يأتي عطر Flower by Kenzo L’Elixir بنفحات تكسر هدوء الشتاء البارد.
 
الأريج الدافئ والغامض
إنطلاقاً من هنا، لكل امرأة ذوقها الخاص بالعطور، فمنّهن من يهوين الروائح الزهوري أو الخشبية، لكن تبقى العطور المميزة بأريجها الدافئ والغامض الأكثر شيوعاً هذا الموسم لتبرزي أنوثتك ويكون عطرك الشخصي محط أنظار الجميع.