ETERNITY NOW .. تجربة عطرية شاعرية من Calvin Klein

يجسّد عطر  ETERNITY NOW الجديد للمرأة من Calvin Klein الحماس والعواطف الجيّاشة لحبّ جديد، متابعاً إرث الماركة المعروف باستعمال نفحات من أزهار الفاونيا والدراق، وبتلات النيرولي وروائح درّاق النكتارين العصاري، الليتشيه اللذيذة، وسوربيه السفرجل، مع مزيج من أريج الكشمير الناعم ونغمات العنبر الشاعري والمسك النفيس، معبّراً بذلك عن جاذبيّة قوية وقصّة حبّ جميلة. 
 
كما طرحت الدار إصداراً من العطر الخاص بالرجل ETERNITY NOW For Men، وهو عنوان للانتعاش مع طابع ذكوري مميز. يفوح بعبير الزنجبيل الفلفلي، وأريجي ماء جوز الهند المنعش واليانسون النجمي، مع مزيج آسر من نفحات من الفاكهة النجمية المنعشة، ورق الأرز والباتشولي المفعم بالحيوية، باعثاً دفء وشاعرية من روائح خشب الأرز المغربي، فول التونكا، وفانيليا مدغشقر التب، التي توقظ الحواس وتجسّد غنى الأخشاب اللامتناهي. 
 
وتعكس قارورتا  ETERNITY NOW التصميم الرمزي لقارورة   ETERNITYإنّما بأسلوب جديد ومحدّث مع المحافظة على الشكل الشاعري الأصلي. والمعبر عن الارتباط الحتمي بين الرجل والمرأة. أمّا العطرين الرومنسيّين باللون الوردي للإصدار النسائي والرمادي للإصدار الرجالي، فيغمران التصميم بالدفء والحيوية.