"لاكوست" يهدي عطور EAU DE LACOSTE L.12.12 للمرأة المتحرّرة

تأتي عطور لاكوست الجديدةEAU DE LACOSTE L.12.12  المخصّصة للمرأة المتحرّرة على أرض ملاعب التنس لتعكس ثلاث سمات لسيدة لاكوست Elegant، Sparkling وNatural. فنفحات الياسمين المميزة التي تعكس الشعور الخالد المرافق لأزياء لاكوست، تمثل تركيبات العطور الثلاث النابضة بالحياة انعكاساً لأنماط مختلفة جداً براحة، وثقة، وكلاسيكة.
 
تتميّز عطور لاكوست الجديدة بانتعاش زيوت الحمضيات، وبراعم الكاسي، والفلفل الوردي. تمنح شعوراً فورياً بالإشراق الذي يصبح معتّقاً بمساعدة نفحات الميموزا التي تبرز بنعومتها وأنوثتها في المزيج الكلي. أما النفحات الأساسية من نجيل الهند فتضفي إحساساً دافئاً إضافياً، في حين تمنح السمات الرجولية في نجيل الهند لمسة تميز إضافية.
 
وفي نفس الوقت، تثير الدهشة نفحات جوز الهند الدافئ مع تركيبة أنيقة من أوراق توت العليق، والمندرين، والأناناس. أما نفحات بودرة السوسن فتقدم روحاً دائمة للعطر المنعش والخفيف، بتحفظ يقود إلى الإدمان!
 
لمحات من الجذور الفرنسية
في صميم نفحات هذا العطر التي تفوح برائحة حلوى الماكرون ذات المذاق المميز، تبرز لمحات عديدة من الجذور الفرنسية في لاكوست. وتقدم النفحات العلوية التي تمزج الفواكه بالنفحات الحارة، توهج وتميز لا مثيل لهما، فيما تضفي الباتشولي أناقتها الخاصة في النفحات الأساسية للعطر، في هذا الابتكار الذي لا يمكن مقاومته.
 
مستوحى مع تنوّرة التنس الأنيقة
على أرض ملاعب التنس في عشرينات القرن الماضي، لم يكن رينيه لاكوست الرائد الوحيد! وفي الوقت الذي طورت فيه الرؤية الفرنسية أفكاره التقدمية في مجال التصميم، من ضمنها قميص البولو الشهير L.12.12، بشكل منحه حرية الحركة وأداء أقوى خلال المباريات، كانت اللاعبات أيضاً تطمحن للحصول على الحرية. وبإبداعه للتنانير الرائعة، تبنّت اللاعبات ريادة لاكوست بشكل يدمج حرية الحركة مع التصميم العصري المميز في ذلك العصر.
 
واليوم، تتميز الأناقة البسيطة لتنورة التنس الرائعة ضمن مجموعة لاكوست الخاصة بالمرأة. ومع EAU DE LACOSTE L.12.12ا لذي يمثل روح قميص البولو، أصبحت التنورة الساحرة مصدر إلهام للعطر الجديدEAU DE LACOSTE L.12.12 Pour Elle. وتستعرض هذه التنورة الساحرة التي تعتبر عنصراً أصيلاً في مجموعة أزياء لاكوست، حرية الحركة نحو الأمام ومزاياها العصرية الخالدة.