راحة واسترخاء مع انترتينر دبي الجسم 2017

في خضم زحمة الحياة، لم يعد هناك وقتا للراحة والاسترخاء، لكن رغم ذلك لم يمنعني الأمر من تدليل نفسي، ومنحها وقتا للراحة والاسترخاء وبأفضل الأسعار مع انترتينر دبي الجسم 2017، حيث يحتوي على أكثر من 1,100 عرض "اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً" من بينها عروض لجلسات التدليك والعناية بالوجه وبأظافر اليدين وحصص اللياقة البدنية وتذاكر دخول للشاطئ وغير ذلك. بفضل هذا المنتج، بإمكانك توفير الكثير لدى وجهات رائدة مثل: أنانترا سبا النخلة وتيبس أند توز ودريم وركس وغيرها. يمكنك استخدام العروض مع صديقة، كما يمكنكما الاستفادة منها في الزيارة الأولى على أساس الحصول على الزيارة الثانية مجاناً في فترة لاحقة،سعر التطبيق: 345 درهم.

ومن خلاله اخترت الذهاب لمنتجع LiveNordic spa الكائن في منطقة المارينا في دبي، وتحديدا برج كايان، لتجربة علاجية مثالية مفعمة بالراحة والاسترخاء، حيث قمت بتجربة مساج الديتوكس، للتخلص من سموم الجسم، وتفريغ الطاقة السلبية أيضا، لكن يجب شرب مياه كافية قبل القيام بهذا العلاج، ولإنعاش الجسم أكثر، بإمكانكم تجربة المغطس البارد الذي يعمل على شد الجسم، من ثم الاستمتاع بمياه الجاكوزي.

قبل القيام بجلسة المساج، يجب القيام بحك الجسم لتنشيط الدورة الدموية، حيث يساعد التدليك أيضا التخفيف من السيلوليت في الجسم.

بعد الانتهاء من جلسة المساج، يمكنكم الجلوس في منطقة الاسترخاء التابعة للسبا، والتلذذ بشرب شاي الأعشاب، والاستماع للموسيقى الهادئة لتغذية حواسك.

لا تنسي تحميل تطبيق انترتينر أو زيارة موقعهم للمزيد من المعلومات www.theentertainerme.com، وتدليل نفسك أو من تحبين في عطلة نهاية السبوع القادمة، والاختيار من قائمة واسعة من المنتجعات الفاخرة.

أما لمعلومات سبا LiveNordic spa يمكنكم التواصل معهم عبر الرقم التالي:   +971 4 551 6414 أو زيارة موقعه الإلكتروني: http://cayan-livnordic.com/