FACE FABRICمن Giorgio Armani..اعثري على المستحضر المثالي لبشرتك

يعود مجمّل البشرة FACE FABRIC الذي ابتكرته علامة جيورجيو أرمانيGiorgio Armani منذ 10 سنوات ليطلّ مجدّداً على الساحة باعتباره المستحضر الأساسي للنساء طوال اليوم وعلى الدوام.

يوفّرFACE FABRIC تأثيراً طبيعياً، وكأنّك لا تضعين شيئاً، مجمّلاً بشرتك بامتياز – كما يحرص قوامه الناعم وغير اللامع أبداً على جعله فوراً أكسسواراً أساسياً لمنحك الثقة التي تحتاجين إليها في حياتك اليومية.

تمتاز تركيبة FACE FABRIC التي يمكنك أن تطبّقيها أينما توجّهت، بخفّتها وملمسها غير الدهني ولا البودري إنّما المنعش والانسيابي، لتؤمّن لك راحة قصوى وكأنّك ترتدين بنطال الجينز المفضّل لديك.

يتألّف FACE FABRIC من تكنولوجيا تعانق البشرة، مغلّفة إيّاها بطبقة لا يمكن رؤيتها، تخفي الشوائب بلمح البصر، وكأنّها مصنوعة من نسيح قابل للتمدّد، يتواءم بكلّ راحة مع أجمل منحنيات الوجه النسائية.

تتّسم تكنولوجيا Soflash oil بلطافتها وسرعة تطايرها. فهي تؤمّن تطبيقاً انسيابياً قبل التبخّر لترك تغطية ثابتة لفترة طويلة لكن مريحة في آن معاً على سطح البشرة.أمّا تكنولوجيا MicroFil texturizer المرنة وثلاثية الأبعاد فتوفّر بوليمراً ليّناً وقابلاً للتمدّد، يتناغم مع معالم الوجه، ناحتًا إيّاها بتركيبة غير لامعة مثالية، تدوم اليوم بطوله.

بالتالي، يقوم FACE FABRIC بإخفاء الشوائب والمسامات الظاهرة بشكل غير ملحوظ أبداً. وفي غضون ثوانٍ معدودة، تصبح البشرة أكثر نعومة وخالية من العيوب لكن مع إطلالة طبيعية أكثر من أيّ وقت مضى.

وتؤمن درجات FACE FABRIC الـ12 اللون الملائم لبشرة كل سيدة.مع جمعها الحديد المعدني الشفاف وصبغات أكسيد التيتانيوم مع صبغات طبيعية مرسّبة، تنساب التركيبة بسلاسة على البشرة لتتواءم فوراً مع سطحها.