Advanced Génifique Sensitive من Lancôme .. اعشقي عمرك واعشقي بشرتك الحساسة

عوّلت ماركة Lancôme على فنّ ابتكار التركيبات لتُطلق مجدداً حلاً جريئاً ابتكره الخبراء لمواجهة عوارض الحساسية: فأفضت جهودها إلى صنع مستحضر Advanced Génifique Sensitive.

لمواجهة الفترة المزعجة التي تتعرّض فيها البشرة للحساسية، أطلقت Lancôme أوّل مستحضر تجميلي يوفّر حلّاً لا هوادة فيه لمسألتَي الحساسية الموسمية وظهور علامات التقدّم في السنّ: مستحضر Advanced Génifique Sensitive هو علاج آني التفعيل يمتدّ لشهر واحد ويهدف إلى تهدئة البشرة وحمايتها من الحساسية.

 يوفّر هذا المركّز المزدوج الفعالية نفسها التي يتمتّع بها مركّز Advanced Génifique Youth Activator لتنشيط شباب البشرة، وهو معزّز بجزيئات جديدة من البروبيوتيك لتهدئة البشرة، بالإضافة إلى أمبولة زرقاء تحتوي على مكوّنات فعالة مضادة للأكسدة وفائقة النقاوة.

 Advanced Génifique هو مستحضر عالي التركيز وآني التفعيل بنقرة واحدة لاستعماله كعلاج على مدى شهر واحد والحصول على أقصى قدر من الفعالية. وبالتالي، يساهم في تهدئة البشرة بعمق حين تُصاب بالحساسية، فيعيد لها شبابها ورونقها.

جمعت مختبرات Lancôme في تركيبة Advanced Génifique Sensitive ولأوّل مرّة 3 عائلات مهمة من جزيئات البروبيوتك. يتربّع في قلب التركيبة ثلاثيّ منتقى بعناية ومشتقّ من الشقّاء (bifidobacterium longum) والخميرة (saccharomyces cerevesia). وهما موجودان في سيروم Advanced Génifique ولكن تزاوجا في مستحضر Advanced Génifique Sensitive بمركّب الملبنة المهدّئ (lactobacillus casei) لأوّل مرّة. 

كما استُخلصت جزيئات البروبيوتك هذه من خلال عمليّة تقنيّة حيويّة ثورية أتاحت ابتكار خلاصات غنيّة بمكوّنات الحياة الخلويّة الأساسيّة، أي الليبيدات والأحماض الأمينيّة والكربوهيدرات التي تكمّل خواصّها البشرة بالفعل.

إلى جانب تأثيرYouth Activator ، أضافت Lancôme مركّباً مضادّاً للأكسدة صافياً وقويّاً للغاية إلى تركيبة Advanced Génifique Sensitive، وهو يتألّف من حمص الفيروليك والفيتامين E.

تايلور هيل هي الوجه الإعلاني لمستحضر  Advanced Génifique Sensitive. بسبب الإرهاق الناتج عن السفر والتغيّرات الموسمية القاسية والتطبيق المستمر للمكياج وإزالته خلال عروض الأزياء، تواجه عارضة الأزياء العالمية هذه أياماً تتعرّض فيها بشرتها للحساسية. تايلور هيل، سفيرة ماركة Lancôme منذ صيف 2016، هي عارضة أزياء تتمتّع بجمال ساحر وتتألّق بإطلالتها الشبابية المشرقة من خلال عدسة المصوّرين ميرت ألاس وماركوس بيغوت.