NUMÉROS ROUGES من CHANEL.. أحمر لمدى الحياة

أطلقت دار شانيل CHANEL الرائدة NUMÉROS ROUGES أحدث مجموعة من مستحضرات COLLECTION LIBRE.

تلعب مجموعة NUMÉROS ROUGES على التناقض بين كَونها كثيفة وسلسة في آنٍ معاً: جريئة بل بسيطة؛ ساحرة بل أنيقة. فيستحقّ كل مستحضر مكانتَه في المجموعة من خلال إضفاء لمسةٍ جديدة على ما هو كلاسيكي: أحمر الشفاه المُطلق والمميّز؛ عينان مدخّنتان بحلّة جديدة؛ وأظافر غير مُتوقّعة. 

تؤكد المجموعة مكانتها كمنتج كلاسيكي وراقي مع ممستحضرات أحمر شفاه رائعة. في الوقت نفسه، يعمل ماكياج العينَين والوجنتَين والأظافر على شكل "قالب داعم" في المجموعة ويعتمد أيضاً درجات لونية حمراء في حالات كثيرة.

لم تخرج غابريال شانيل أبداً من دون أحمر الشفاه الخاص بها؛ فكان يُعدّ جزءاً من توقيعها الشخصي. ومفهوم التوقيع الشخصي والأيقوني هذا هو الذي تسعى لوشيا بيكا إلى توفيره لكلّ امرأة مع أحمر شفاه شانيل CHANEL، فتجعل منه "أحمراً لمدى الحياة" وضرورياً. إنه "أحمر لمدى الحياة" على صعيد التطبيق اليومي وأملاً أن يولّد أحمر شانيل CHANEL الخاص ولاءَ العميلة لأحمر الشفاه على مدى الحياة.

تشكّل مستحضرات أحمر الشفاه الأربعة، من بينها درجتان كلاسيكيّتان من ROUGE ALLURE ودرجتان خاليتان من اللمعية من ROUGE ALLURE VELVET، قلبَ المجموعة. استخدمت لوشيا بيكا نظرتها الخبيرة إلى الألوان ومعرفتها العميقة عن جمال البشرة النقيّة والمشرقة من أجل ابتكار اللون الأحمر المثالي لكلّ امرأة.

إلى جانب مستحضرات أحمر الشفاه، نجد "القالب الداعم" من المستحضرات المُبتكَرة ليس فقط لتكملة الألوان الكلاسيكية الأبدية، بل لتحديثها. فتأتي أيضاً الشفاه الحمراء بدرجتَين لونيّتَين غير مُتوقّعتَين مع مستحضر تلميع الشفاه ROUGE COCO GLOSS: لون True، وهو لون مرجاني مشرق، وRomance، لون أحمر عميق.

العينان هما "النجمان الشريكان" الأقرب إلى الشفاه وتتمتّعان بدرجات داكنة ولامعة. ويمكن النظر إلى الابتكار الحصري، وهو مجموعة موسّعة من ماكياج العينَين، على أنه ابتكار كلاسيكي لدى شانيل CHANEL فيقدّم مستحضراً هو أقرب ما يمكن إلى مفهوم "عينان لمدى الحياة" من خلال تناغم درجاته اللونية التي تلائم كافة النساء.

تكون العينان أيضاً آسرتَين، لا سيّما الابتكار الحصري في TRAIT DE CARACTÈRE، مجموعة من خمسة مستحضرات لتظليل الجفون توفّر تشكيلة من الألوان بدءاً بالزهري المائل إلى البيج والبنيّ، وصولاً إلى العاج البلاتيني والباذنجاني العميق والأخضر الزمرّدي الكثيف.

ثم نجد كريم OMBRE PREMIÈRE Crème بلون Silver Screen الفضيّ المُبتكر لكي يوضَع تحت مستحضر تظليل الجفون أو كلمسةٍ لامعة بمفرده، وهو كريم بلون الكاكي البلاتيني يُضفي لمسةً عابرة على النظرة.

ويتمّ تعزيز الطابع الدراماتيكي مع STYLO YEUX WATERPROOF لرسم محيط العينَين بلون Legendary Green الأخضر، بالإضافة إلى ماسكارا LE VOLUME DE CHANEL بلون Character ممّا يمنح الأهداب درجةً داكنة لافتة.

واللمسة النهائية: يؤدّي حبّ لوشيا بيكا للتباينات والتناقضات إلى حركةٍ سينمائية "من الألوان الزاهية" للأظافر. يُضفي طلاء الأظافر LE VERNIS بلون Celebrity على الأظافر لوناً أسوداً كثيفاً، في حين يترك LE VERNIS Fiction لوناً أخضر زمردي كثيف وLE VERNIS Scenario لوناً مرجانياً زاهياً.